تفاصيل جديدة بشأن مسلسل تركي آل الشيخ العالمي _ شاهد

تفاصيل جديدة بشأن مسلسل تركي آل الشيخ العالمي _ شاهد

يعكف السيناريست المصري عمرو سمير عاطف، حاليًا، على وضع الخطوط العريضة لمسلسل جديد من فكرة المستشار السعودي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، موضحًا أنه عقد جلستين مع الأخير لبدء كتابة السيناريو.

وأكد سمير عاطف أن المستشار تركي آل الشيخ، لديه قصة جيدة للغاية، وعرضها عليه، ويمكنه تقديمها في شكل درامي جيد، بعدما تحمس إلى القصة التي عرضها عليه رئيس هيئة الترفيه السعودية.

وأشار  المخرج سمير عاطف إلى أن المسلسل يتنمي للدراما التشويقية البوليسية، ويتكون من 10 حلقات، كجزء أول، ومن المقرر أن يعرض على شبكة Netflix الشهيرة.

وعلى الرغم من كل تلك التفاصيل، فإن عمرو سمير عاطف أكد أنه لم يشرع في الكتابة من الأصل، وأن الأمر مجرد فكرة رواها له "آل شيخ"، وأعجبته وتحمس لها، ويتمنى أن تخرج للجمهور بشكل جيد.

وسبق للمستشار تركي آل الشيخ، أن أعلن عن نيته خوض المنافسة في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل وضع فكرته، ويتولى كتابة السيناريو والحوار عمرو سمير عاطف.

يُذكر أن تركي آل الشيخ، قام مؤخرًا بتأليف ألبوم غنائي للملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى، ويحمل اسم ”لعبت مع الأسد“، ويضم 10 أغنيات جميعها من ألحان عمرو مصطفى وإنتاج شركة فيولين.

وفي وقت سابق، أعلن القائمون على موسم الرياض 2019 عن افتتاح فعاليات معرض السيارات بتاريخ 21 نوفمبر في كافة محافظات المملكة العربية السعودية بتنظيم من هيئة الترفيه السعودية.

ويستقبل معرض السيارات خلال موسم الرياض 2019 العديد من الفعاليات وعروض السيارات الحديثة التي تعرض لأول مرة، بالإضافة إلى عرض سيارات قديمة من قبل الشركات العالمية، كما يضم المعرض العديد من الكورسات التي تخص جميع تفاصيل السيارات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد