سنكون الجمعة المقبلة بالميادين

مزهر: الاحتلال يتحمل تداعيات جريمته شرق خانيونس ومسيرات العودة لن تتوقف

ماهر مزهر عضو الهيئة القيادية لمسيرات العودة

علّقت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار، على استشهاد الفتى فهد محمد وليد الاسطل (16 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي شرق خانيونس جنوبي قطاع غزة اليوم.

وقال ماهر مزهر عضو الهيئة القيادية لمسيرات العودة في بيان صحفي إن "الاعتداء الذي نفذه الاحتلال على المتظاهرين السلميين شرق خانيونس يؤكد أن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة اتخذت قراراً مسؤولاً فيما يتعلق بتأجيل المسيرة اليوم الجمعة".

اقرأ/ي أيضًا.. شهيد وإصابات شرق خانيونس اليوم

وفيما يلي نص البيان كما ورد (سوا):

عضو الهيئة القيادية لمسيرات العودة وكسر الحصار والقيادي في الجبهة الشعبية ماهر مزهر:

الاعتداء الذي نفذه الاحتلال على المتظاهرين السلميين شرق خانيونس يؤكد أن الهيئة الوطنية لمسيرات العودة اتخذت قراراً مسؤولاً فيما يتعلق بتأجيل المسيرة اليوم الجمعة، والهيئة كان لديها دلائل ومعطيات بقرار الاحتلال الاعتداء على المتظاهرين واستمرار عمليات القتل والبطش.

إقدام الاحتلال على استهداف المدنيين العزل يمثل دليلاً قاطعاً بأن العدو كان يُبيت لارتكاب مجزرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، وقرارانا كان نابع من المسؤولية الوطنية.

وصول الفلسطينيين ولو بأعداد محدودة لمخيمات العودة دليل على أن شعبنا متمسك بالمسيرات وأن شعبنا يمتلك خزان ثوري وكفاحي ويريد مواصلة النضال، وأنه لن ييأس وسيتقدم الصفوف بمقاومة العدو بالصدور العارية.

ما جرى اليوم جريمة بشعة يتحمل تداعياتها هذا العدو المجرم ويعكس همجية الاحتلال، ومسيرات العودة مستمرة ومتواصلة ولن تتوقف، وسنكون الجمعة المقبلة في الميادين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد