نتنياهو: هناك قوة تريد تدميرنا وتحاول إطلاق صواريخ دقيقة ضدنا

بنيامين نتنياهو رئيس الحكومة الإٍسرائيلية

ادعى بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي المؤقت، مساء اليوم الإثنين، أن هناك قوة تريد تدمير إسرائيل، زاعما أنها "تحاول إطلاق صواريخ دقيقة ضدها".

وقال نتنياهو في تصريحات نقلتها صحيفة "يسرائيل هيوم": هاجمنا غزة قبل أسبوعين وسوريا قبل أسبوع، مضيفا : "هناك قوة تريد تدميرنا وهي تحاول إطلاق صواريخ دقيقة ضدنا من إيران والعراق وسوريا ولبنان وغزة، ويجب محاربتها". 

وتابع : "أنا أحاربهم وقد أكون وحدي في العالم (..) هذه الحرب ستحدد ما إذا كنا نعيش أم نموت". وفق تعبيره.

اقرأ/ي أيضًا.. جيش الاحتلال يزعم إطلاق صاروخ من قطاع غــزة

وفي وقت سابق اليوم،وجه نفتالي بينت وزير الأمن الإسرائيلي، تهديدات لسوريا ولبنان وقطاع غزة ؛ وذلك في كلمة له بـ   القدس    خلال إحياء ذكرى القتلى الإسرائيليين في حرب 1956 (العدوان الثلاثي).

وقال بينت في كلمته : "من الواضح لأعدائنا، أننا سنرد على أي محاولة لمنعنا من العيش. ومن الواضح لهم، أن ردنا سيكون دقيقا للغاية، ومؤلم للغاية". وفق ما نقله تلفزيون (I24NEWS) الإسرائيلي.

وأضاف : "هذه التصريحات أوجهها ليس فقط لأولئك الذين يريدون قتلنا على الجبهة الجنوبية (قطاع غزة)، ولكن أيضًا في الشمال"، في إشارة إلى سوريا ولبنان.

وتابع بينت إن "الجيش الإسرائيلي "سيستمر بالوقوف بحزم، ضد التهديدات القريبة والبعيدة"، مردفا : "سنقف بصمود وبحكمة وبجرأة، وبأحدث الوسائل التي نملكها، في مواجهة جميع الأخطار والتهديدات".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد