جيش الاحتلال يزعم إطلاق صاروخ من قطاع غزة

إطلاق صاروخ من غزة الآن

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين، سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة ، في المجلس الإقليمي "اشكول" بالنقب الغربي.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال في بيان مقتضب إن صاروخا أطلق من قطاع غزة نحو إسرائيل، موضحا أنه انفجر في منطقة مفتوحة بالمجلس الإقليمي "اشكول".

وبحسب المتحدث، فقد تم رصد "عملية إطلاق واحدة، وحدد موقعها داخل إسرائيل"، منوها إلى أنه "كنتيجة للإطلاق، تم تنشيط صافرات الإنذار في المنطقة المفتوحة فقط".

بدورها، قالت القناة 13 العبرية إن "تقديرات المؤسسة الأمنية، تشير إلى أن من أطلق الصاروخ على غلاف غزة مساء اليوم هي إحدى المنظمات الصغيرة في قطاع غزة، وليس حماس ".

ولاحقا، أطلقت المقاومة الفلسطينية، النار صوب طائرة "كواد كابتر" كانت تحلق بالقرب من موقع عسكري شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وأجبرتها على الانسحاب. وفق قناة فلسطين اليوم.

اقرأ/ي أيضًا.. وزير الأمن الإسرائيلي يوجه تهديدا لسوريا ولبنان وقطاع غــزة

وفي وقت سابق اليوم، وجه نفتالي بينت وزير الأمن الإسرائيلي، تهديدات لسوريا ولبنان وقطاع غزة ؛ وذلك في كلمة له بـ  القدس   خلال إحياء ذكرى القتلى الإسرائيليين في حرب 1956 (العدوان الثلاثي).

وقال بينت في كلمته : "من الواضح لأعدائنا، أننا سنرد على أي محاولة لمنعنا من العيش. ومن الواضح لهم، أن ردنا سيكون دقيقا للغاية، ومؤلم للغاية". وفق ما نقله تلفزيون (I24NEWS) الإسرائيلي.

وأضاف : "هذه التصريحات أوجهها ليس فقط لأولئك الذين يريدون قتلنا على الجبهة الجنوبية (قطاع غزة)، ولكن أيضًا في الشمال"، في إشارة إلى سوريا ولبنان.

وتابع بينت إن الجيش الإسرائيلي "سيستمر بالوقوف بحزم، ضد التهديدات القريبة والبعيدة"، مردفا : "سنقف بصمود وبحكمة وبجرأة، وبأحدث الوسائل التي نملكها، في مواجهة جميع الأخطار والتهديدات".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد