السفير دياب اللوح يستقبل الوزير أحمد عساف

السفير اللوح وعساف

استقبل سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها لدى الجامعة العربية دياب اللوح، المشرف العام على الإعلام الرسمي الوزير أحمد عساف، اليوم الأحد في مقر السفارة بالقاهرة.

ورحب السفير اللوح بزيارة عساف مثمنا دور الإعلام الفلسطيني في تسليط الضوء على الانتهاكات التي تمارس من الاحتلال الاسرائيلي بحق الصحفيين والإعلاميين ومحاولات تكميم الأفواه وتقييد حرية العمل الصحفي وملاحقة حراس الحقيقة لاسيما وتعمد استخدام القوة المباشرة والمفرطة لقمع الصحفيين والصحفيات.

وثمن بحسب بيان وصل "سوا" دور الحملة الالكترونية التي دشنها عدد من الصحفيين الفلسطينين تضامنا مع زميلهم معاذ عمارنة بهاشتاج «عين_معاذ»، والتي حصدت تضامنا دوليا وعربيا كبيرا .

كما أشاد السفير دياب اللوح بدور الإعلام الرسمي في تسليط الضوء على نضال الشعب الفلسطيني وصموده الأسطوري على أرضه، وكذلك تغطية النجاحات الفلسطينية في شتى المجالات.

وأدان السفير اغلاق الاحتلال الإسرائيلى مؤخرا مكتب تلفزيون فلسطين في مدينة القدس المحتلة، في محاولة منها لإسكات صوت الإعلام الفلسطيني الذي يفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق أبناء شعبنا، مؤكدا أن كافة هذه الانتهاكات الاسرائيلية التي تستهدف الإعلام الفلسطيني والعاملين فيه لن تفلح في اخماد صوت الحقيقة أو ردع الاعلاميين عن استمرارهم في توصيل رسالتهم لدحض الدعاية الاسرائيلية المنافية للحقيقة.

وثمن الوزير عساف والسفير دياب اللوح التعاون الإعلامي الدائم بين مصر وفلسطين والذي يعكس العلاقة التاريخية بين البلدين، مؤكدين أن هذا التعاون بين الهيئات الاعلامية الفلسطينية ونظيرتها المصرية هو تجسيد لعمق العلاقة الحالية والمتميزة والمميزة بين القيادتين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد