القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل الحلقة الاولى مدبلج باللغة العربية

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل الحلقة الاولى

يتساءل العديد من محبي " المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان"، هن القنوات الناقلة باللغة العربية، حيث تقدم لكم وكالة سوا الاخبارية في التقرير التالي أسماء القنوات التي تبث المسلسل اليوم الاربعاء؛ حيث أعلنت قناة atv التركية عن قيامها بث الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان.

بث مباشر تردد قناة اليرموك الجديد 2019 على نايل سات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 1

شاهد بالصور: أسماء أبطال مسلسل المؤسس عثمان

وتبث القناة حلقات مدبلجة من سلسلة قيامة عثمان العربية وعدد من اللغات الأخرى بعد ساعة من البث على القناة التركية مركبة، بحيث يتمكن جمهور ومتابعي المسلسل من لغات أخرى من متابعة التفاصيل من المسلسل التركي الضخم، وهو استمرار لسلسلة Artegrel القيامة.

قناة atv التركية، هي القناة الوحيدة الناقلة لمسلسل التركي المؤسس عثمان باللغة التركية بث مباشر كل أربعاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت تركيا (18:00 بتوقيت غرينيتش)، لجمهور ومتابعي المسلسل داخل تركيا .

تردد قناة atv التركية على النايل سات 2019 :-

معدل الترميز: 27500

التردد: 10796

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: ATV.

وعلى الترددات التالية :-

تركسات 11628 (H)27500 – 5/6SD

أسترا 12692 (H)27500 – 5/6SD

أسترا 11243 (H)27500 – 5/6SD

أما جمهور ومتابعي المسلسل في الوطن العربي، فمن المتوقع أن يقوم موقع النور المتخصص بنشر حلقات المسلسلات التركية، والحاصل على حقوق ترجمة ونشر مسلسل قيامة أرطغرل، من نشر الحلقات الخاصة بمسلسل المؤسس عثمان مترجمة باللغة العربية يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً .

كما وتقوم قناة اليرموك الفضائية الأردنية بنشر حلقات مسلسل المؤسس عثمان التركي مترجمة باللغة العربية بث أولى مساء يوم الخميس في تمام الساعة 20:00 مساءً، على أن تعاد يوم الجمعة في تمام الساعة 13:00 .

تردد قناة اليرموك الفضائية :-

القمر الصناعي نايل سات

التردد 11678

معدل الترميز 27500

استقطاب عمودى

معامل تصحيح الخطأ 3/4

يشار إلى أن مسلسل المؤسس عثمان، يأتي استكمالاً لأحداث قيامة ارطغرل، والذي يوضح فيه كيفية قيامه الدولة العثمانية، والظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر لأرطغرل إلى دولة كبيرة غنية وقوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم .

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​أصليهان كارارا​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزجي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

ويؤدي بوراك أوزجيفيت في العمل شخصية "عثمان غازي" مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون، ومن المقرر أن يتناول المسلسل الحقبة التاريخية التالية والمكملة لمسلسل "قيامة أرطغرل".

ينتظر كثير من المتابعين أحداث مسلسل قيامة عثمان الموسم الأول لبدء العرض، والذي يتوقع ان يشهد وفاة أرطغرل، أمير القبائل، بعد أن ينقل وصيته لأفراد عائلته، ثم تنتقل الأحداث لصراع عنيف بين عثمان بن أرطغرل مع ابن عمه على خلافة والده في حكم القبيلة، ومعه تتسارع وتيرة الأحداث بشكل كبير وشيق منذ الدقائق الأولى للحلقات، وهو ما يجعل جميع مترقبين مسلسل قليلة عثمان في حالة انتظار وتشوق لمعرفة تاريخ بداية المؤسس عثمان، حيث سيقود عثمان أحداث الموسم الاول من مسلسل قيامة عثمان.

وتبثت قناة اليرموك الفضائية العديد من المسلسلات التاريخية التركية والتي من أهمها مسلسل قيامة أرطغرل التي عرضت جميع حلقات المسلسل على مستوى أجزائه الخمسة مترجمة للغة العربية .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد