شاهد بالصور: أسماء أبطال مسلسل المؤسس عثمان

أسماء أبطال مسلسل المؤسس عثمان

أعلنت مجموعة من القنوات التلفزيونية، أولى حلقات " المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان"، حيث يتساءل العديد من محبي ومتابعي مسلسل ارطغرل عن أبطال المسلسل، وتبث قناة atv التركية عن قيامها بث الحلقة الاولى من مسلسل قيامة عثمان ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل.

بث مباشر تردد قناة اليرموك الجديد 2019 على نايل سات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان حلقة 1

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان بن أرطغرل الحلقة الاولى مدبلج باللغة العربية

وتعد Atv Turkish واحدة من أبرز القنوات التركية التي تتابعها وتشاهدها داخل تركيا، وهي لغة تركية، وتعمل القناة على نشر عدد كبير من المسلسلات التركية المميزة جمهور ومتابعي القناة في تركيا.

ويستكمل مسلسل المؤسس عثمان، قصة مسلسل قيامة ارطغرل” والذي استمر على مدار 5 مواسم متتالية، وقد حقق قبولاً واسعًا من الجمهور التركي والعربي وكذلك يعد أحد أنجح المسلسلات التاريخية بالعالم بعد تحقيقه مليار مشاهدة، ويمكنكم مشاهدة حلقات المؤسس عثمان عبر قناة atv التركية 2019.

وتعد قناة أي تي في ATV هي قناة تلفزيونية تركية، بدأت البث في سبتمبر 1993 تعتبر من القنوات الرئيسية في تركيا التي تقدم العديد من المسلسلات التركية الدرامية، مع البرامج الإخبارية والترفيهية على مدار الساعة، وتعمل القناة على الأقمار تركسات، أسترا،التركية بالإضافة إلى بثها عبر القمر المصري نايل سات.

وقالت شركة “بوزداغ فيلم” التركية المنتجة للمسلسل أن أولى حلقاته ستكون اليوم 20 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، على قناة ATV التركية، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت تركيا (18:00 بتوقيت غرينيتش)، على أن يتم نشر الحلقات مترجمة للغة العربية عبر موقع النور وقناة اليرموك وعدد من القنوات العربية الأخرى .

ولعل أبرز أحداث المسلسل تدور حول قيامة الدولة العثمانية والظروف الصعبة التي سبقت تأسيس الدولة العثمانية، من فقر وصراعات مستمرة ثم تتحول بقيادة الابن الأصغر أرطغرل إلى دولة كبيرة غنية و قوية تهابها كل الدول الأخرى، حيث يؤسس عثمان جيشا قويا يواجه به أكبر الجيوش آنذاك من مغول وصليبيين وفرس وروم .

أبرز أبطال مسلسل “المؤسس عثمان” :-

بوراك أوزجيفيت يجسد دور “عثمان الأول”.

عائشة جول جوناي في دور “زهرة خاتون” زوجة ديندار 

راغب سافاش يقوم بدور ” دوندار”.

نور الدين سونماز في دور “بامسي”.

أصلهان كارلار مالهون تقوم بدور “خاتون” زوجة عثمان.

 صوفيا بنت التكفور .

إيغول ابنة العم ديندار والمعجبه بعثمان

بوران من محاربى عثمان .

نظام الدين هو وزير السلطان السلجوقي .

 

 

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​أصليهان كارارا​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزجي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

ويؤدي بوراك أوزجيفيت في العمل شخصية "عثمان غازي" مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون، ومن المقرر أن يتناول المسلسل الحقبة التاريخية التالية والمكملة لمسلسل "قيامة أرطغرل".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد