بالصور: شاهد: موجة سخرية بعد إطلالة مايا دياب في دبي

مايا دياب

أثار إطلالة الفنانة مايا دياب الساحرة خلال مشاركتها في حفل مجلة ELLE العالمية المقامة في دبي حالة من السخرية لدى الكثير من متابعيها وذلك بعد ان قامت بنشر صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأطلت مايا دياب خلال الحفل بإطلالة راقية، مرتدية فستان طويل و ذا أكمام طويلة باللون البيج اللامع، وأتسم التصميم بأنه كشف عن قوامها المثالى و الرشيق، وأكملت إطلالتها ببعض المجوهرات التي حملت توقيع Versace Jewelry .

وانتعلت مايا دياب حذاء لامع متناسقا مع إطلالتها، فيما اعتمدت على خصلات شعرها الإنسيابى المنسدلة على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية.

واتُّهمت مايا دياب بأنها لجأت إلى تقنية الفوتوشوب لتُعدّل صورتها التي نشرتها على حسابها عبر "إنستغرام"، لتبدو ملامحها نحيفةً على غير الحقيقة التي بدت في صورة مغايرة تمامًا لما نشرتها بعد تعديلها في برنامج الصور فوتوشوب، واعتبر البعض أن مايا تستخدم البرنامج لتبدو أجمل وبملامح وجه أصغر سنًا.

ومايا دياب التي قالت من قبل إنها تلبس ما تشاء، ولا يستطيع أحد ان يفرض عليها كيف تظهر ولو بملايين الدولارات، وجاء تصريحها عندما تعاقدت معها قناة MBC السعودية وهذا قبل زمان بن سلمان، عندما سألها صحفي لبناني كيف ستظهرين على قناة سعودية محافظة، نعم أعتبر MBC وقتها محافظة.

614.jpg
611.jpg
608.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد