"الشعبية-القيادة العامة" تدين استهداف الاحتلال للصحفيين والمدنيين

الجبهة الشعبية - القيادة العامة

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين - القيادة العامة، الاستهداف الإسرائيلي المتكرر للمدنيين والصحفيين الفلسطينيين، مؤكدة أن ذلك لن يثني شعبنا عن مواصلة مقاومته.

وفيما يلي نص بيان الجبهة الشعبية - القيادة العامة كما ورد سوت:

تدين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة في قطاع غزة إستهداف العدو الإسرائيلي المستمر للمدنيين والصحفيين الفلسطينيين .

وتستنكر الجبهة مجازر العدو الإسرائيلي بحق المدنيين الفلسطينيين وتشير إلى أن هذه الجرائم المستمرة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي تعكس العقلية الإرهابية للعدو الإسرائيلي ومحاربته لكل ما هو فلسطيني.

وتؤكد الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة على أن محاولات العدو الإسرائيلي لتكميم أفواه الصحفيين الفلسطينيين، وطمس الرواية الحقيقية وتغليب روايته هي جريمة بحق الشعب الفلسطيني، وأن شعبنا لن يتراجع في الدفاع عن أرضه ومقدساته.

كما تطالب الجبهة المؤسسات الدولية و منظمات حقوق الانسان بالوقوف على إلتزامها بحق المدنيين والصحفيين الفلسطينيين وحمايتهم من جرائم العدو المتواصلة في طمس عين الحقيقة والتي كانت آخرها استهداف عائلة السواركة واستهداف الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة خلال تغطيته لفعاليات مناصرة للقضية الفلسطينية، ومحاسبة العدو الإسرائيلي في المحاكم الدولية على جرائم الحرب المستمرة اتجاه شعبنا الفلسطيني.

وإنها لثورة حتى تحرير الأرض والإنسان

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة

المكتب الإعلامي – قطاع غزة – فلسطين

18-11-2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد