بالصور: وفد من إذاعة صوت الشعب يزور شركة توزيع الكهرباء في غزة

وفد من إذاعة صوت الشعب يزور شركة توزيع الكهرباء في غزة

زار وفد من مجلس إدارة إذاعة صوت الشعب، اليوم الأحد، مقر شركة توزيع كهرباء محافظات غزة تقديراً وتأكيداً على دورها الوطني وسرعة استجابتها خلال الأزمات وخاصة خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

وقد ضم الوفد أ. هاني الثوابتة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية رئيس مجلس إدارة الإذاعة ود. باسم وشاح المدير التنفيذي للإذاعة وأ. ناصر العريني عضو مجلس إدارة الإذاعة، وم. مجدي ياغي عضو الجمعية العمومية للإذاعة، وقد كان في استقبالهم م. سمير مطير رئيس مجلس إدارة الشركة وعدد من المدراء والمهندسين.

وقد رحب م. سمير مطير بالوفد الزائر معرباً عن تقديره لهذه المبادرة من قبل مجلس إدارة الإذاعة، مشيراً إلى أن أعباء إدارة الأزمات هي مسئولية جماعية، ودور الاعلام فيها جوهري ورئيسي وخاصة الاعلام المسئول الذي يتناول القضايا الوطنية وهموم الناس بتوازن ومهنية بعكس الإعلام السلبي الذي يركز على الشحن والتجييش.

وأضاف بأن رسالة الإعلام ومن بينها الإذاعات مهمة جداً خاصة وأنها تصل لكل بيت وتخاطب مشاعر الناس، لذا فإن إدارة هذه المؤسسات الإعلامية تعد من أصعب المهام لأن من أبرز واجباتها هو مراقبة الأداء الداخلي وتقويم السلوك وتهذيب الممارسات وذلك لضمان إنتاج رسالة إعلامية ناضجة تصب في مصلحة المجتمع وتساهم في رفعة الوطن.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة إذاعة صوت الشعب على متانة وتكاملية العلاقة مع شركة توزيع الكهرباء ودور الاعلام في مساندة جهود جميع المؤسسات الوطنية مثمناً دور شركة توزيع الكهرباء خلال الأزمات المنصرمة، حيث قال بأن أداء الشركة وطواقمها الفنية خلال الأيام القليلة الماضية كان استثنائياً ووطنياً بامتياز حيث تمكنت الشركة من الوصول لكافة المناطق واصلاح الأضرار التي طالت الشبكات في وقت قياسي خدمة للمواطنين وحفاظاً على الأرواح من خطر الكهرباء وهذا يسجل لها.

وقد ناقش الحضور عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك واتفق الطرفان على مواصلة الجهود والتنسيق من أجل خدمة المواطنين وخاصة في مجالات التوعية والإرشاد وتوضيح الصورة الحقيقية عن شركة توزيع الكهرباء ودورها في خدمة المواطنين.

4f238dba-4357-4845-8b19-f7e3ba8576d5.jpg
e9cad393-5082-4565-8433-276a6dc5b4dd (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد