غزة: تربية الوسطى تنظم لقاءً لتأبين شهدائها الطلبة

تربية الوسطى تنظم لقاءً لتأبين شهدائها الطلبة

نظمت مديرية التربية والتعليم وسط قطاع غزة اليوم الأحد  لقاءً لتأبين طلبة المديرية الشهداء وهم الطالب معاذ محمد السواركة والطالب مهند رسمي السواركة والطالب وسيم محمد السواركة الذي استشهدوا في مجزرة عائلة أبو ملحوس- السواركة خلال العدوان الغاشم على قطاع غزة وهم من مدرستي عبد الله بن رواحة المشتركة وعبد الله بن رواحة للبنين.

وشارك في التأبين كل من مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج والمدير الإداري ناصر السدودي ورئيس قسم العلاقات العامة أحمد دلول ورئيس قسم الصحة المدرسية محمود العزازي ورئيس قسم الأبنية و المشاريع محمد بشير ومشرف التربية الخاصة وليد عطية، ومدير مدرسة عبد الله بن رواحة للبنين ابراهيم خطاب وأقارب الشهداء وعدد من وجهاء منطقة البركة وطلاب المدرسة.

وفي كلمته عبر الحاج عن خالص عزاءه ومواساته لعائلة السواركة ولمدرسة عبد الله بن رواحة وطلابها باستشهاد زملاءهم خلال العدوان الغاشم الذي تعرض له قطاع غزة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي وراح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى، وأكد الحاج على ان الشهداء منارات للحرية والكرامة وأن دماءهم الزكية ستضيئ لنا طريق الحرية والعودة.

بدروه تحدث السدودي عن مكانة الشهداء عند الله عز وجل فهم الأكرم منا جميعاً ودماءهم لن تذهب سُدى، وأشاد مدير الدائرة الإدارية بمدرسة عبد الله بن رواحة إدارة وهيئة تدريسية ومجتمع محلي وتكاتف جهودهم خلال الأزمات والحروب، وطالب المجتمع الدولي بالقيام بدوره في محاكمة الإحتلال على هذه المجزرة البشعة وعلى استهداف المدنيين.

وفي نهاية التأبين قام الوفد بجولة على الصفوف التقى خلالها الطلبة زملاء الشهداء للاطمئنان عليهم ومواساتهم والتخفيف عنهم بعد ما تعرضوا له من ضغوط نفسية جسيمة جراء العدوان الغاشم.

 

6.jpg
5.jpg
4.jpg
2 (1).jpg
3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد