جوال

التعليم توضح لسوا طبيعة دوام مدارس قطاع غزة اليوم

دوام مدارس غزة اليوم

دوام مدارس غزة اليوم

غزة - سوا

أكدت وزارة التربية والتعليم في غزة ، استمرار تعليق الدراسة في مدارس القطاع اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019؛ للتأكد من خلوها من أي شيء قد يؤثر على الطلبة.

وأشار زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم لوكالة (سوا) الإخبارية إلى استمرار تعليق الدراسة بمدارس قطاع غزة اليوم، موضحا أن لجنة الطوارئ ستزور المدارس؛ للتأكد من أنها خالية من أي شيء قد يؤثر على الطلاب من أجسام مشبوهة أو غيرها.

وتم التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار في قطاع غزة اعتبارا من الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم الخميس، بجهود مصرية. وفق ما كشفه مصدر دبلوماسي لوكالة (سوا) الإخبارية.

اقرأ/ي أيضًا.. الجهاد الإســـلامي تؤكد: سريان اتفاق وقف إطلاق النار بشروط المقاومة الفلسطينية

وقال المصدر لوكالة (سوا) الإخبارية إنه "‏في ضوء موافقة الفصائل الفلسطينية وحركة الجهاد الإسلامي على المقترح المصري بالوقف ‏الفوري لإطلاق النار والحفاظ على سلمية مسيرات العودة، وموافقة إسرائيل على المقترح المصري بالوقف الفوري لإطلاق النار ووقف الإغتيالات، وكذلك وقف إطلاق النار تجاه المتظاهرين في مسيرات العودة ، تم الإتفاق ‏على وقف إطلاق النار اعتبارا من الساعة 5:30 اليوم الخميس الموافق ١٤ نوفمبر".

يذكر أن العدوان الإسرائيلي على القطاع بدأ فجر يوم الثلاثاء الماضي، حينما اغتال الاحتلال القائد في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا ، فيما ارتقى خلاله 34 شهيدا بينهم أطفال ونساء وأصيب 100 مواطنا بجراح مختلفة.

 



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم