جوال

شاهد: فضيحة قبلة عبدالرحمن بن مساعد والفنانة أصالة تشعل تويتر

الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأصالة

الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأصالة


الرياض - سوا

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، بعدما تداول ناشطون مقطع فيديو وصفوه بأنه فضيحة للأمير عبدالرحمن بن مساعد آل سعود مع الفنانة أصالة خلال إحدى الحفلات بالعاصمة الرياض.

ويبين الفيديو المتداول عبر تويتر، عبد الرحمن بن مساعد وهو يقبل المطربة أصالة من رأسها أثناء تواجدهما في مقصورة الأمراء والمسؤولين والشخصيات المهمة في حفلة بالرياض.

اقرأ/ي أيضًا.. حقيقة خبر وفاة ابو محمد القصيمي ملك سناب شات في السعودية

وكتب أحد النشطاء : "والله طحت (نزلت) من عيني يا عبدالرحمن بن مساعد ، يا شينها واحد في مثل مقامك يفعل هالفعل، استغفر لذنبك"، فيما قال آخر : "ترى حنا نسلم على روس العجز في الديره عادي اشوي ما احد صورني كان ورطت مثلك".

وخرج الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن صمته إزاء هذه الواقعة، قائلا إن "علاقة عائلية قديمة منذ نحو خمسة وعشرين سنة تجمعه بالأخت الغالية أصالة"، موضحا أنها "أخت وصديقة لبناته ويعدها واحدة منهن".

وتابع الأمير السعودي الذي سبق له وأن ترأس مجلس إدارة نادي الهلال : "سألتني -أصالة- في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك"، مردفا : "الموضوع لا يتعدى ذلك وإلا مافعلته علنا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه". وفق حديثه.

EIzZDPOXUAIaUNW.jpg
 

ودافع الناشط خالد عبر تويتر عن عبد الرحمن بن مساعد، بقوله إنه "امير محبوب من الجميع وشاعر واديب رائع وكذلك انسان متواضع وذو خلق كبير. وهذا امر بسيط وتصرف بعفويه تامه لاداعي لتعظيم هذا الامر".

بينما قال ناشط يدعى "سعودي وأفتخر": معلش، قد تجهل حاجة مهمة وهي مكانتك بالمجتمع وحب الشعب لك يجعل ما فعلته كبيرة بينما غيرك لو فعلها لما حركت شعره بالمجتمع. بحسب تعبيره.

أما الناشطة السعودية أريج الهاشمي، فقد كتبت : "وفقا لقانون التحرّش ما فعله عبدالرحمن بن مساعد تحرّش صريح يستوجب العقوبة. فقانون التحرّش بالسعوديّة لا يستثني ما يُسمّى "التراضي" بين الطرفين. أليس كذلك؟!".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم