جوال

حقيقة خبر وفاة ابو محمد القصيمي ملك سناب شات

ابو محمد الراشد القصيمي

ابو محمد الراشد القصيمي


الرياض - سوا

تداول العشرات من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة 8 نوفمبر 2019، خبر وفاة ابو محمد القصيمي المشهور بنشر العديد من الفيديوهات الطريفة في تطبيق سناب شات العالمي الشهير.

وكتب نايف المطيري في حسابه عبر تويتر : "رحمك الله يا من زرعت الضحكه والبسمه على كل من عرفك وشاهدك انسان على سجيتك لم تتصنع ولم تبحث عن الشهرة".

وأضاف نايف المطيري متحدثا عن أبو محمد القصيمي : "لكن بضحكتك الدائمه وصفاء نيتك ومعدنك وقبولك عند الجميع كان له الاثر الكبير قبل وفاتك وبعد كم احزني الخبر وكدر خاطري انسان طيب الله يرحمك".

اقرأ/ي أيضًا.. شاهد: فضيحة قبلة عبدالرحمن بن مساعد والفنانة أصالة تشعل تويتر

ونشر العشرات من المتابعين في تويتر مقاطع فيديو لأبو محمد الراشد القصيمي، حيث نعوه وتمنوا له الرحمة وذلك على الرغم من أنه لم يتم بعد تأكيد خبر موته من عدمه، الأمر الذي لا يزال غامضا لغاية لحظة نشر هذا النص في وكالة سوا الإخبارية.

من جانبه، غرد الناشط ماجد عبر تويتر قائلا : "إلى جنات الخلد يا أبو محمد الراشد القصيمي، كنا من أشد المعجبين بك، أنت صاحب كلمة طيبة ومن أسعدنا"، حيث قدم العديد من أصدقائه التعازي في وفاته إلى عائلته والمملكة العربية السعودية عموما.

الجدير ذكره هنا أن أبو محمد القصيمي هو رجل كبير في السن، يقوم بنشر مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل خاصة سناب شات، حيث بات حديث الشارع في الأونة الأخيرة بعدما تداولت وسائل إعلام أخبارا تتحدث عن مرضه دون ذكر تفاصيل كثيرة عن تفاصيله، وناشدوا وزارة الصحة بالتدخل من أجل إنقاذ حياته.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم