شاهد: حلا شيحة ترقص بـالبكيني وتشعل مواقع التواصل

شاهد: حلا شيحة ترقص بـ البكيني وتشعل مواقع التواصل

أثارت المطربة المصرية حلا شيحة، بمقطع فيديو نشرته عبر موقع الصور الانستقرام بعد سنوات من ارتداء الحجاب، حيث ظهرت فيه بإطلالة جريئة، إذ ارتدت ”هوت شورت“ وكانت تتراقص على أنغام معزوفة هادئة.

وعلقت الفنانة المصرية على مقطع الذي نشرته عبر حسابها على ”إنستغرام“ بالقول إن ”الخوف والشك والقلق من المجهول وبكره اللي ممكن يبقي أحلى دافع لقتل أيام أحلى“.

وأضاف حلا شيحة: ”متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب أفكار جواكم بتكبروها وتصدقوها وهي مش موجودة أصلاً، خلوا التفاؤل سمة حياتكم وشوفوا الجزء الحلو من القصة وأكيد بعدها مش هتندموا أبدًا“.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Fear and doubt of the unknown or what might become can kill all the beauty of today and hope for a better chance tomorrow. It causes you to loose the most precious things in ur life, while drowning into ur own sad unspoken thoughts. Dont fear the unknown, just believe of the good positive side of the story then you will see clearly .. Be positive and always look at the bright side .. ❣️الخوف و الشك و القلق من المجهول و بكرة اللي ممكن يبقي احلي دافع لقتل أيام احلي ... متخنقوش الحاجات الحلوة اللي في حياتكم بسبب افكار جواكم بتكبروها و تصدقوها و يمكن مش موجودة اصلاً خلوا التفائل سمة في حياتكم و شوفوا الجزء الحلو من القصة أكيد بعدها مش حتندموا أبداً #positivethinking #positivequotes #positivethoughts #❣️ Special thanks to @concettostudios And @hussein.mabrouk22 wonderful photographer The amazing girl sally @sallyrashid_

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

وتفاعل الجمهور بشكل كبير ما بين مؤيد لفكرة الانطلاق والحرية مبدين إعجابهم الشديد برشاقتها، ورفض البعض للتحول غير المنطقي لها مستنكرين الجرأة الشديدة.

وأثارت حلا الجدل -أيضًا- بتصريحاتها الأخيرة حول سبب ارتدائها الحجاب ومن بعده النقاب، فكشفت أنّها فضلت ارتداء الحجاب رغبة منها في ”الابتعاد عن الشهرة الكبيرة التي كانت تلاحقها في ذلك الوقت بعد نجاح أفلامها خاصة (السلم والثعبان) و(تايه في أمريكا) وغيرهما“؛ ما دفعها لتفضيل العزلة.

وتحدثت الفنانة التي عادت أخيرًا للشاشة الصغيرة، عن المراحل الأولى لارتداء الحجاب والتي كانت تشعر خلالها بالطمأنينة، وتحقق لها ”راحة نفسية“، خاصة عندما تؤدي الصلاة، وهو ما شجّعها على ارتداء الحجاب، رغم صدمة أهلها.

وعن النقاب، قالت إن ”السبب المباشر لارتداء النقاب كان قراءتها لسير أمهات المؤمنين، وكيف كن يغطين أنفسهن، فحاولت التشبه بهن، بغض النظر عن فرضية الحجاب من عدمه“.

وآخر أعمال الفنانة حلا شيحة، هو مسلسل ”زلزال“، مع الفنان محمد رمضان، وماجد المصري، وأحمد صيام، وهنادي مهني، والذي خاضت به السباق الرمضاني الأخير، وهو أول ظهور لها على الشاشة بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وكذلك يعد أول ظهور بعد خلع النقاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد