شاهد: أول رد من سمية الخشاب بعد حصول أحمد سعد على حكم بحبسها

شاهد أول رد من سمية الخشاب بعد حصول أحمد سعد على حكم بحبسها

تناقلت العديد من وسائل الإعلام قضية أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب في مصر، خصوصاً بعد إصدار محكمة الدقى، قرار بحبس الخشاب لمدة 3 سنوات مع دفع كفالة 50 ألف جنيه.

وقالت سمية في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» مع الإعلامي عمرو أديب على فضائي «إم بي سي مصر» "أحمد سعد لم يحترم اتفقنا ولا اتفاق الرجالة اللي شهدت على كلامنا خلال الأيام الماضية، لأنه كان بالفعل يستحق الحصول على شيك بمليون جنيه خلال أكتوبر الماضي، ولكن تم تأجيل دفع الشيك لحين إنهاء إجراءات النفقة، وكان من المقرر أن يتم توقيع شيك جديد بعد هذا الاتفاق بالمبلغ الجديد، ولكني فوجئت اليوم في أثناء وجودي بإسبانيا بحكم المحكمة بحبسي غيابيًا ثلاث سنوات.

الفنانة سمية الخشاب أكدت أنها فوجئت بحكم حبسها لـ3 سنوات، بسبب شيك بمليون جنيه كانت قد وقعته لطليقها أحمد سعد.

وأضافت الفنانة خشاب : "سأتقدم بمعارضة على الحكم غدًا الأحد من خلال المحامي الخاص، وسألجأ للقضاء للحصول على جميع حقوقي مثل النفقة والمؤخر، حتى حقي في دمي اللي ساح والطحال اللي شلته بسببه".

وتابعت قولها : "أنا غلطانة إني رحمته في حاجات كتير، ومش هسيب حقي تاني، وماكنش ينفع أسيب حقوقي من الأول".

واستطردت قائلة: «قولتله استنى قبل ما تصرف الشيك لأني بره مصر و معنديش رصيد يكفي.. هي مش قضية مرعبة ولا حاجة وبطمن الناس اللي بيسألوا عليا متخافوش أنا بتكرم في برشلونة وسعيدة».

ولدت في مدينة الإسكندرية الشمالية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997،وبدأت مشوارها الفني في عام 1998. كانت تستعد لتقديم اغنيات، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم، وقبل دخولها إلى مجال الغناء كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد