رابط فحص المنحة القطرية لشهر 10 2019 في غزة الآن

اموال المنحة القطرية في غزة - أرشيفية

فعلت وزارتا الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتنمية الاجتماعية في غزة صباح اليوم السبت رابط فحص الاستعلام عن أسماء المستفيدين من المنحة القطرية لشهر 10 2019 والتي سيتم صرفها بواقع 100 دولار للأسر الفقيرة في القطاع عبر مكاتب البريد.

رابط فحص أسماء المستفيدين من المنحة القطرية اضغط هنا

وأعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عن البدء في صرف المنحة الأميرية القطرية لـ 75 ألف أسرة متعففة ,بواقع 100 دولار لكل أسرة ، حيث سيكون الصرف عبر مكاتب البريد المنتشرة في قطاع غزة ، بدءا من يوم غد الأحد وحتى يوم الخميس.

رابط ثان لفحص أسماء المنحة القطرية

وأعلن السفير محمد العمادي ، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، أن اللجنة ستبدأ صرف مساعدات نقدية لـ 75 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة، يوم الأحد الموافق 27/10/2019 م.

إقرأ/ي أيضا: إعلان مهم للمستفيدين من المنحة القطرية لشهر 10 2019 في غـزة

وأوضح السفير العمادي أن عملية الصرف ستتم عبر فروع مكاتب البريد في محافظات قطاع غزة لـ 75 ألف أسرة، بواقع 100 $ لكل أسرة.

وبيّن أن الصرف سيكون وفق الآلية المعمول بها خلال المرات السابقة، للأسر التي تم اختيارها وفق المعايير والشروط المتفق عليها بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بغزة.

ومن المقرر أن تستمر عملية التوزيع لعدة أيام وفقا لآلية الترتيب الأبجدي للمستفيدين، تفاديا لحدوث تكدسات للمواطنين على مكاتب البريد.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد