بالفيديو: نتيجة و أهداف مباراة الهلال السوداني والاهلي شندي في الدوري اليوم

الهلال السوداني

فاز الهلال السوداني على نظيره الأهلي شندي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 ضمن منافسات الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، حيث تعتبر مهمة جدا لكلا الطرفين على صعيد جدول الترتيب وكل الأصعدة المختلفة.

المباراة انتهت بفوز الهلال (2-1) وفيما يلي الأهداف

مباراة الهلال والاهلي شندي مباشر من المقرر أن تجري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة الخرطوم وجمهورية مصر العربية، فيما تبدأ مع الساعة الثامنة وفق وقت المملكة العربية السعودية ودولة فلسطين وقطر وعدد من الدول العربية المجاورة لهم.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في هذه الموقعة خاصة وإن علمنا أنه يتواجد في المركز التاسع برصيد 7 نقاط بالتساوي مع المريخ وخلال كادوقلي، في حين سيحاول الاهلي شندي التفوق على خصمه العميد في ظل امتلاكه 10 نقاط وفوزه يعني تصدره جدول ترتيب الدوري.

ويقدم لاعبو فريق الاهلي شندي اداء مميزا منذ انطلاق مسابقة الدوري السوداني اذ تمكنوا من تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات والتعادل مرة واحدة وكذلك خسر في لقاء واحد الأمر الذي أهله ليكون في المراكز المتقدمة على صعيد المنافسة.

على الجانب الآخر، لاعبو الهلال السوداني سقطوا في مرارة الهزيمة مرتين منذ بدء منافسات الدوري، في حين فاز في مباراتين فقط، وتعادلوا بمواجهة واحدة، الأمر الذي تسبب في معاناة كبيرة لهم وسخط جماهيري واسع في ظل الفشل الافريقي والعربي أيضا.

ويشهد هذا اليوم ايضا موقعة مهمة بين هلال كادوقلي الذي يمتلك في رصيده سبع نقاط، ضد نظيره الاهلي عطبرة الذي يتواجد في المركز السابع عشر والاخير بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة الامر الذي يؤكد حاجته الماسة للفوز اليوم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد