رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 في غزة

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10

تترقب الأسر الفقيرة في قطاع غزة اليوم تفعيل رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار عن شهر 10، خلال الأيام المقبلة، من قبل وزارة التنمية الاجتماعية ، تمهيدا لصرفها عبر فروع البريد المنتشرة في كافة مناطق القطاع.

وكشفت مصادر مطلعة لوكالة سوا الاخبارية ان السفير القطري  محمد العمادي  رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة سيصل إلى القطاع نهاية الأسبوع الجاري، مع توقعات بقرب صرف المنحة القطرية 100 دولار.

وننوه هنا إلى أن رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 لم يفعل حتى هذه اللحظة، حيث سنقوم بتحديثه بشكل فوري فور تنشيط الرابط عبر موقع وزارة التنمية الاجتماعية في غزة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار اضــغــط هــنــا ( ملاحظة: لم يفعل الرابط بعد)

وأكدت المصادر ان السفير محمد العمادي سيصل إلى القطاع نهاية الأسبوع عبر معبر بيت حانون – ايرز ، حيث سيتفقد ويتابع مشاريع اللجنة القطرية في غزة، حيث يتوقع ان تشرع اللجنة القطرية بعملية صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10.

ومن المعتاد أن تقوم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، بنشر رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار مباشر للاستعلام عن أسماء المستفيدين، وذلك من خلال ادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد عبر نافذة مخصصة في موقعها الإلكتروني الرسمي.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة القطرية قد صرفت المنحة القطرية 100 دولار للأسر الفقيرة في غزة يوم 26/9/2019 ، حيث تمت عملية الصرف عبر فروع مكاتب البريد في القطاع لنحو خمسين ألف أسرة فقيرة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد