غزة: وفد من جامعة الأزهر يلتقي مدير عام الشرطة الجديد

وفد من جامعة الأزهر يزور مدير عام الشرطة

زار وفد من جامعة الأزهر في غزة ضم عميد شؤون الطلبة عبد ربه العنزي و مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، إلى جانب عدد من أعضاء الهيئة الإدارية، مدير عام الشرطة الجديد لتهنئته على منصبه الجديد.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح كل من العميد إيهاب مهنا مساعد مدير عام الشرطة لشؤون المحافظات، والعقيد تامر شحادة مدير شرطة أمن الجامعات، والعقيد علي النادي مدير شرطة المرور، والعقيد مهدي الشوبكي مدير التنظيم والإدارة بالشرطة، إلى جانب إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية.

وقدّم وفد "الأزهر" التهنئة لمدير عام الشرطة بالمنصب الجديد، شاكراً لقيادة الشرطة جهودها في حفظ الأمن والاستقرار داخل وخارج أسوار الجامعة، بما يضمن سير العملية التعليمية بسهولة ويسر.

وأكد الوفد دعم إدارة الجامعة الكامل لبسط الأمن والانضباط بشكل عام، مُتعهدين بتقديم كل الدعم والإسناد في سبيل ذلك.

بدوره، رحب اللواء "صلاح" بالوفد الزائر، مؤكداً أن حفظ الأمن والنظام في المجتمع هي مسؤولية عامة تقع على عاتق كل فرد، وكل هيئة ومؤسسة، لافتاً إلى أن الشرطة تتعامل بروح القانون من أجل منع الإخلال بالأمن العام وارتكاب الجرائم.

وأشاد "صلاح" بجامعة الأزهر كصرح أكاديمي عريق، وجامعة وطنية رائدة في المجتمع، مؤكداً أن الشرطة لا تقبل المساس بالجامعة أو مقدراتها، وتعمل بكل جهدها من أجل الحفاظ على الأمن وانتظام العملية التعليمية فيها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد