تحميل نتائج الترقية بالاختيار 2018 والتسقيف 2019

نتائج الترقية بالاختيار 2018 والتسقيف 2019

نقدم لكم متابعي وكالة سوا الاخبارية، نتائج الترقية بالاختيار 2018 والتسقيف 2019، حيث أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي عن النتائج.

وقالت الوزارة في بيان خاص، أنه تم صدور نتائج الترقية بالاختيار 2018 والتسقيف 2019، بعد أن انتهت من اجتماع اللجان المركزية وإصدار لوائح المترقين بجميع الأسلاك في كافة الولايات والمحافظات في المملكة المغربية، وتم تحديد يوم 21 من أكتوبر الحالي آخر موعد لتقديم الطعون.

نتائج تحميل نتائج الترقية بالاختيار 2018 والتسقيف 2019 اضغط هنـــــــــا أو هنـــــا

تقوم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في المغرب العربي بعمل وعقد مؤتمر صحفي كبير من أجل الاستعداد للحظة إعلان وإظهار النتائج التي تخص القبول المركزي لعام 2019 / 2020 ميلاديا.

و بالتواجد في هذا الاجتماع الصحفي الضخم ويرأسه السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي في المغرب السيد الدكتور وزير التعليم العالي في المغرب ومعه باقة كبيرة من كبار المسؤولين في وزارة التعليم العالي والبحث في المغرب.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم العالي والتكوين المهني والبحث العلمي بالتعرف على نتائج المنحة الجامعية وهي تعتبر أحد أوجه الدعم المادي لجميع الطلبة والطالبات وذلك بغرض تحمل الجزء الخاص من المصروفات الدراسية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد