تنظيم بطولة أسوار القدس لكمال الأجسام والفيزيك بمشاركة بطل ألماني

بطولة أسوار القدس لكمال الأجسام والفيزيك

نظم نادي الروك، امس الأحد، بطولة كمال الأجسام والفيزيك، بمشاركة البطل الألماني بيتر بيرس وزوجته، والعديد من الأبطال المقدسيين، بحضور العديد من الشخصيات المقدسية ورجال الأعمال، وبرعاية شركة علي شقيرات اخوان ، وشركة جوال .

وبدوره، ألقى كلمة النادي مازن الجعبري، وفقم ا وصل "سوا"، مؤكداً على أهمية رعاية الرياضة بشكل عام ورياضة كمال الأجسام بشكل خاص، كما وعرض أهم انجازات النادي الذي يقدم خدمات رياضية لأكثر من 500 شاب وفتاة في مدينة القدس .

وشملت رفع الأثقال وكمال الأجسام والملاكمة التايلاندية وقتال الشوارع والزومبا ، ونظم النادي العديد من البطولات الرياضية في رفع الأثقال وكمال الأجسام والفيزيك ومن ضمنها البطولة الحالية الرابعة التي أظهرت الوجه الحضاري للقدس.

واستذكر الجعبري، بطل كمال الأجسام محمود الكرد الذي استشهد عام 1976، وأكد على رسالته للشباب بالحفاظ على صحتهم والالتزام بالانضباط وقدم شكره لجميع المشاركين وراعيين البطولة واللجنة الإدارية والحكام ولجنة النظام.

وبين أن هذه البطولة نظمت بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية والاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام وبمشاركة العديد من الأندية المحلية .

وفي نهاية كلمته، تقدم بالشكر للبطل الألماني بيتير بيرس الذي بدوره ألقى كلمة عبر من خلالها عن سعادته في المشاركة في هذه البطولة في مدينة القدس وفلسطين ممثلا عن الرياضة الألمانية .

وتخلل الحفل عرض فيلم قصير عن البطولة وعن مسيرة النادي من إخراج فتح جاد الله .

كما وتخلل البرنامج العديد من عروض كمال الأجسام لفئات مختلفة ، وعرض للملاكمة التايلاندية وعرض للدبكة الشعبية لفرقة رواق لجمعية شباب البلدة القديمة .

هذا وفاز كل من اللاعب، انس الجمل بالمركز الأول في الفزيك تحت 169 سم، واللاعب واحمد ابو الهوى تحت 174 سم، واللاعب محمد العكاري فوق 175.

بينما في بناء الأجسام فاز بالمرتبة الأولى محمود العباسي للفئة من 64 إلى 68 كغم وعمر الحلواني للفئة 69 إلى 75 وفاز امجد ابو غنام للفئة 82 إلى 88 هذا وتم تتويج للاعب المميز عمر الحلواني بجائزة بطل الأبطال لجميع الفئات .

وفي نهاية البرنامج تم توزيع الجوائز العينية والنقدية على الفائزين والمشاركين وتم تكريم الراعين ولجنة النظام والحكام الدوليين الذين اشرفوا على التحكيم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد