جوال

وفاة رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف

مصر - سوا

ضجّت المنصات الاجتماعية المختلفة اليوم الأحد 13 أكتوبر 2019 بعدما نشر عدد من النشطاء خبر وفاة رانيا يوسف الفنانة المصرية المثيرة للجدل مؤخرا، في وقت لم يصدر أي تأكيد أو نفي رسمي حول ما يجري تداوله في هذا الشأن.

وكتبت إحدى الناشطات في موقع التواصل تويتر : "وفاة الفنانة رانيا يوسف". دون مزيد من التفاصيل، حيث بدأ النشطاء بمواقع التواصل بالتساؤل حول ما إذا كان هذا النبأ حقيقة أم شائعة كتلك التي نُشرت قبل حوالي شهرين حول هذا الموضوع.

الجدير ذكره أن الفنانة رانيا يوسف نعت قبل أيام قليلة زميلها الفنان الكبير طلعت زكريا الذي توفي بعد صراع مع المرض، حيث قدم العشرات من الفنانين العرب والمصريين التعازي لعائلته، معددين مناقبه، بينما تداول الناشطون أبرز أعماله الفنية تخليدا لذكراه.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أوردت في وقت سابق أمس صورًا عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل "انستقرام"، فيما علق الآلاف من المتابعين على هذه الصور التي وصفوها بأنها مناسبة مقارنة بما كانت ترتديه خلال الفترة القريبة المنصرمة.

وقبل أيام قليلة، أثارت رانيا يوسف جدلا واسعا في مواقع التواصل بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي ترقص في الساحل الشمالي على أغنية (انا ابن مصر)، حيث اعتادت الفنانة المصرية على مشاركة كل شيء تقريبا مع محبيها في المنصات الاجتماعية المتنوعة أبرزها انستقرام.

رانيا يوسف هي ممثلة مصرية ولدت يوم الأول من شهر ديسمبر 1973 في العاصمة القاهرة وتبلغ من العمر في الوقت الحالي 45 سنة، وتزوجت أكثر من مرة ولها أبنتين وهن ياسمين ونانسي اللتين تظهران معها بشكل متكرر في مواقع التواصل.

وكان مسلسل عائلة الحاج متولي الظهور الأبرز للفنانة رانيا يوسف في مستهل مشوارها الفني، لكن نجحت فيما بعد بالمشاركة في بطولة العديد من المسلسلات والأفلام منها ركلام الذي أحدث جدلا واسعا في الشارع المصري والعربي حينما جرى بثه في دور العرض بشكل رسمي.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم