شاهد: أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول الحلقة الأولى

شاهد أحداث مسلسل قيامة عثمان الجزء الأول الحلقة الأولى

كشفت قناة atv التركية الإعلان الأول للحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان، حصرياً لجمهورها ومتابعيها، حيث ظهر بالإعلان الأول شخصية عثمان بطل المسلسل ، وهو يمتطي فرسه ، كما وتظهر مشاهد دخول عثمان إلى خيمته.

وقال بعض عبارات والده الذي كان يخاطبه به ، ناصحاً إياه عدم نسيان طريق الحق ، وإقامة العدل ، وأن يكون عادلاً مهما كلف الأمر .

وأن يكون رحيماً للناس ، شفاءً لهم ، وأن يكون غازياً عادلاً محققاً باقي انتصارات والده وجده ، مكملاً طريقهم ، باقامة الدولة العادلة ، من خلال كونه يداً للشعبة وفاتحاً للمظلومين في كل مكان .

الإعلان الأول للحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان ركز على عثمان ووصاياه من قبل والده ، ولم يتطرق الصوفية أو أي قبائل تركية أخرى ، كما ولم يظهر أي من الشخصيات الجديدة في المسلسل التركي .

مسلسل قيامة عثمان Diriliş Osman يعتبر امتداد لسلسلة مسلسل قيامة ارطغرل والتي امتدت لخمس مواسم، في مسلسل حقق مكاسب مالية كبيرة للشركة المنتجة له، كما وحقق جمهور ضخم في كافة أنحاء العالم .

ويتأهب جماهير الدراما التركية التاريخية لإذاعة الحلقة الأولى من المسلسل التركي قيامة عثمان الجزء الأول، والتي من المتوقع لها أن تكون في النصف الأ,ول من شهر أكتوبر .

مسلسل قيامة عثمان سيكون بطولة بوراك أوزيجيفيت والذي سيقوم بدور عثمان غازي مؤسس الدولة العثمانية، وهذا الممثل قد كانت شهرته من خلال مسلسل الحب الأعمى، ومسلسل حريم السلطان.

وفي وقت سابق، أفادت وسائل اعلامية تركية أنه تم تغيير الممثلة التركية ​اصليهان كارالار​ بطلة مسلسل "​قيامة عثمان​" للنجم التركي ​بوراك أوزجيفيت​، لتحلّ مكانها الممثلة التركية اوزغي تورير، الا ان بوراك لم يعلّق على هذا الخبر بعد، فربما قد يكون ذلك من أجل إحداث ضجة حول المسلسل.

ويؤدي بوراك أوزجيفيت في العمل شخصية "عثمان الغازي" مؤسس الدولة التي امتدت ستة قرون، ومن المقرر أن يتناول المسلسل الحقبة التاريخية التالية والمكملة لمسلسل "قيامة أرطغرل".

وخضع بوراك لتدريبات لمدة عام على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف وفنون القتال، 8 ساعات يومياً ولمدة خمسة أيام في الأسبوع. كما درس الشخصية من الناحية التاريخية لدى أساتذة متخصصين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد