جوال

اختطاف فتاة قرب دوار المنارة في رام الله (شاهد)

خطف فتاة رام الله

خطف فتاة رام الله

رام الله - سوا

تداول نُشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم الخميس 10 / 10 / 2019 أنباء ومقطع فيديو، قالوا إنه يظهر لحظة اختطاف فتاة من قبل مجموعة من الأشخاص قرب دوار المنارة بمدينة رام الله في الضفة الغربية.

ونقل الصحفي علي دار علي مراسل تلفزيون فلسطين الرسمي عن شهود عيان عبر صفحته في فيسبوك : "مركبة تحمل لوحة تسجيل صفراء قامت بخطف فتاة بالقرب من المنارة واتجهت خارج المدينة، دون معرفة تفاصيل أخرى".

اقرأ/ي أيضًا: بعد أنباء حول اختطاف فتاة.. الشرطة توضح ما جرى في رام الله الليلة

 

image.png
اقرأ/ي أيضًا: حقيقة وفاة مواطنة بسبب تناولها سمك الأرنب السام في غزة

وكتب الناشط محمد زياد أبو عين عبر (فيسبوك): اختطاف فتاة من وسط رام الله من قبل شبان سيارة نمرة صفراء اسرائيلية مازدا 323 ورشوا كل المكان بالغاز لابعاد الشبان وهي تصيح لم نقدر على فعل اي شيء لها، يا اللاسف علينا".

image.png
 

بدوره نشر محمد مسلم من سكان رام الله : "اربعة شبان يسحلون فتاة ويخطفوها بسيارة نمرة صفرا على دوار المنارة قبل شوي، ما حد قرب مع ان في الشارع اكثر من عشرين شخص لأن الخاطف كان يصرخ "شرف.. شرف لا تقرب". وفق حديثه.

ولم يصدر لغاية لحظة نشر هذا النص أي بيان أو توضيح من قبل الشرطة الفلسطينية في حول تفاصيل وملابسات ما حدث قرب دوار المنارة بمدينة رام الله. وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة حال ورودها من المصادر الرسمية.