جوال

منحة العاطلين عن العمل 2019 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية استمارة التسجيل _ رابط التسجيل

منحة العاطلين عن العمل 2019 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

منحة العاطلين عن العمل 2019 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية

بغداد - سوا

أطلقت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية استمارة التقديم في منحه العاطلين عن العمل 2019 عن العمل للعام 2019 عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وأوضحت الوزارة أن التقديم على منحة الـ “150” الف دينار للعاطلن عن العمل، يتم عبر استمارة الكترونية، عبر موقع الوزارة،ولن يكون هناك تقديم عبر المجالس البلدية، وذلك لضمان حق الشرائح المشمولة بالتقديم .

رابط منحة العاطلين عن العمل 2019 وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية أضغط هنـــــــا

وطالبت الوزارة من جميع العاطلين عن العمر ادخال بياناتهم الأساسية على استمارة العاطلين عن العمل للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة للعاطلين عن العمل في العراق .

وبينت الوزارة أن اطلاق استمارة العاطلين عن العمل جاءت بعد إقرارها من قبل مجلس الوزراء العراقي ضمن الخطوات العملية نتيجة التظاهرات الدائرة في العراق .

الجدير بالذكر أن استمارة منحة العاطلين عن العمل 2019 عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في بغداد الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة، والبصرة , ذي قار , ديالى , كربلاء , كركوك , ميسان , المثنى , النجف , نينوى , القادسية , الأنبار , بابل , صلاح الدين , السليمانية , واسط , اربيل , دهوك وكافة المحافظات العراقية .

وفي وقت سابق، أصدره مكتب رئيس الوزراء، قال عبد المهدي إن الحياة عادت إلى طبيعتها. وعرضت الحكومة إنفاق المزيد على دعم الإسكان الشعبي ودفع إعانات للعاطلين عن العمل.

وقال جاسم الحلفي، نائب كتلة مقتدى الصدر الذي يقاطع جلسات البرلمان في تصريحات لرويترز، إن الحملة الأمنية وانقطاع الإنترنت يؤججان الغضب العام، ولن يسهما في تهدئة الوضع.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم