بالصور: غزة: تربية الوسطى تستقبل وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات

تربية الوسطى تستقبل وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات

استقبل مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج، اليوم الثلاثاء، وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بوزارة التربية والتعليم العالي.

ضم كل من مدير عام الكتب والمطبوعات مازن الخطيب، ومدير دائرة الكتب شادي السمك، ورئيس قسم التوزيع يحيى الشيخ، بحضور مدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي ورئيس قسم الكتب والمطبوعات ماهر العاجز، وذلك للاطمئنان على توزيع الكتب المدرسية على جميع طلبة مدارس مديرية الوسطى.

وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالوفد، وأثنى على جهود الإدارة العامة للكتب والمطبوعات في تأمين الكتب المدرسية اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد 2019- 2020م، وشكر حرص الإدارة على المتابعة الميدانية لعملية استلام الكتب من المطابع وتوزيعها على المدارس.

من جانبه، هنأ مدير عام الكتب والمطبوعات، وفق ما وصل "سوا"، مديرية الوسطى ببداية العام الدراسي الجديد، مشيداً بالنتائج المشرفة التي حققتها المديرية خلال العام الدراسي الماضي.

وأكد على حرص الإدارة العامة للكتب والمطبوعات على متابعة عملية التوزيع على المديريات ومنها إلى المدارس ومن ثم وصول الكتب إلى الطلبة، وأكد الخطيب على أهمية توعية الطلاب بقيمة وأهمية المحافظة على الكتب المدرسية وعدم إتلافها.

وشملت جولة الوفد زيارة لمدرسة مسقط الثانوية للبنات ومدرسة وفاء العامر الثانوية المشتركة، وفي ختام الزيارة أثنى الوفد على عملية توزيع الكتب والمطبوعات التربوية على طلبة المدارس، وشكر مديرية الوسطى وقسم الكتب والمطبوعات على جهوده في استلام الكتب وتوزيعها.

IMG_8018.JPG
IMG_8027.JPG
IMG_8029.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد