جوال

موعد مباراة المانيا والارجنتين الودية والقنوات الناقلة مباشر

موعد مباراة الأرجنتين وألمانيا الودية

موعد مباراة الأرجنتين وألمانيا الودية


برلين - سوا

نورد هنا موعد مباراة الأرجنتين وألمانيا الودية والقنوات الناقلة بث مباشر لهذه الموقعة التي من المنتظر أن تجري يوم الأربعاء المقبل التاسع من شهر أكتوبر 2019 في فترة التوقف الدولي؛ ضمن استعداد الطرفين للاستحقاقات القادمة في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

مباراة ألمانيا ضد الأرجنتين الودية تجري يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 9:45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين وقطر والأردن وسوريا ولبنان، والساعة 8:45 بتوقيت السودان وأيضا مصر، والساعة 7:45 بتوقيت الجزائر وتونس وليبيا والمغرب.

اقرأ/ي أيضًا: موعد نهائي دوري أبطال آسيا 2019 وإياب نصف النهائي

وحول القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والمانيا الودية، فإنه تبث من خلال قناة بي ان سبورت الرياضية بصوت عدد من المعلقين باللغة العربية، بالإضافة إلى العديد من القنوات المتخصصة الأجنبية في تمام التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة وفق التوقيت المذكور سابقا.

وفي ذات اليوم، تجري مباراة ودية أخرى، حيث يلعب منتخب البحرين ضد إذربيجان في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القدس ومكة المكرمة والدوحة، في إطار استعدادات المنتخبين للمواجهات الآسيوية المرتقبة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وجرت العديد من المواجهات التاريخية بين الأرجنتين وألمانيا، كان آخرها الودية التي أقيمت في عام 2014 حينما تفوق رفاق ليونيل ميسي على الألمان بأربعة أهداف مقابل هدفين، وسبقها نهائي كأس العالم في ذات السنة والتي فاز فيها منتخب ألمانيا بهدف دون رد سجله حينها ماريو غوتزه في الدقيقة 113 من الشوط الإضافي الثاني.

ولا يمكن تخصيص أفضلية لمنتخب على حساب الآخر، إذ سبق هاتين المواجهتين، لقاء تفوق فيه منتخب الأرجنتين بثلاثية لهدف، وسبقها فوز ألماني ساحق في مونديال عام 2010 بأربعة أهداف نظيفة، وقبلها فاز الأرجنتينيون بهدف دون مقابل.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم