جوال

حقيقة خبر وفاة محمد صلاح جراء حادث سير اليوم - شاهد

محمد صلاح

محمد صلاح


لندن - سوا

تساءل العشرات من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الاثنين 7 أكتوبر 2019، حول حقيقة خبر وفاة محمد صلاح أسطورة فريق ليفربول ومنتخب مصر، الذي تعرض للإصابة مؤخرا خلال لقاء في الدوري الانجليزي الممتاز.

ونشر عدد من النشطاء في موقع تويتر تساؤلا حول صحة ما يتم تداوله بشأن وفاة محمد صلاح في حادثة. في وقت لم يصدر أي تأكيد أو نفي رسمي من قبل الجهات الرسمية في مصر أو في ليفربول الانجليزي.

ورغم عدم ورود أي نفي حول خبر وفاة صلاح، إلا أن الخبر يبقى مجرد شائعة لحين تأكيده، مع العلم أن هذا النبأ تم تداوله خلال الشهرين الماضيين بشكل كبير، حيث بات النجم المصري يتعرض لهجمة واسعة من قبل بعض المدونين والنشطاء في المنصات الاجتماعية.

ويوم السبت الماضي، خرج محمد صلاح محملا قبل نهاية لقاء فريقه ضد ليستر سيتي في الدوري (2-1) الأمر الذي أثار الذعر في نفوس الجماهير المصرية والعربية. في وقت أكدت مصادر مقربة منه أن إصابته بسيطة وأنه سيعود إلى الملاعب سريعا.

وأبدى يورغن كلوب مدرب ليفربول غضبه إزاء الاعتراض الخشن الذي قام به لاعب ليستر سيتي ضد محمد صلاح، مشددًا على أنه لا يمكن قبول مثل هذا الأسلوب في لعب كرة القدم خاصة في الدوري الانجليزي الممتاز.

الجدير ذكره أن محمد صلاح حامد محروس غالي، هو لاعب كرة قدم مصري ولد يوم الخامس عشر من يونيو 1992 ويبلغ من العمر حاليا 27 سنة، يلعب في مركز الجناح على الجهة اليمني، بدأ يظهر في نادي المقاولون العرب بالدوري المصري قبل أن ينضم إلى بازل السويسري، ثم ذهب إلى صفوف تشيلسي وروما وصولا إلى ليفربول الذي أبدع معه وقدم مستويات كبيرة جدا أهلته للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في العالم لأكثر من مرة.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم