جوال

موظفو مؤسسة البحر للوزير مجدلاني: أين تذهب رواتبنا؟

ملف رواتب موظفي مؤسسة البحر الحكومية في غزة

ملف رواتب موظفي مؤسسة البحر الحكومية في غزة

غزة - سوا

أكد موظفو مؤسسة البحر الحكومية في غزة ، أنهم لم يتلقوا رواتبهم من السلطة الفلسطينية منذ عام 2013، وذلك على الرغم من قرار الحكومة الـ16 باعتمادهم على خزينة وزارة المالية.

جاء ذلك تعقيبا على التصريحات الأخيرة لأحمد مجدلاني وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الحالية الـ18، والتي قال فيها إن الحكومة الـ16، بحثت موضوع موظفي مؤسسة البحر، وتم اعتماد 100 منهم على خزينة وزارة المالية.

اقرأ/ي أيضًا: مجدلاني يتحدث عن ملفي تفريغات 2005 وموظفي مؤسسة البحر الحكومية

وتعقيبا على هذه التصريحات، قال إسلام الخطيب المتحدث باسم لجنة موظفي مؤسسة البحر لوكالة (سوا) الإخبارية : "نحن شاكرين للوزير مجدلاني، لكن نحن منذ 2013 لم نتلق أي راتب"، متسائلا : "أين تذهب رواتبنا أو من يتقاضاها بدلا عنا، ما دام نحن مثبتين؟".

وطالب، الوزير مجدلاني بإعطاء الموظفين، قرار اعتمادهم؛ "كونه كان مسؤلا للجنة التي شكلتها الحكومة السادسة عشر للبحث في ملف موظفي مؤسسة البحر". وفق الخطيب.

الجدير ذكره أن الدكتور أحمد مجدلاني كان وزيرًا للعمل في الحكومة الفلسطينية السادسة عشر والتي كان يرأسها رامي الحمدالله رئيس الوزراء في الحكومة الـ17 أيضًا.

كما دعا الخطيب، الدكتور محمد اشتية رئيس الوزراء، بالإطلاع على تصريحات الوزير مجدلاني والردّ على استفساراتهم وفحص مسألة رواتب موظفي مؤسسة البحر أو من يتقاضاها بدلا عنهم.



الأخبار الأكثر تداولاً اليوم