السفير اللوح يكشف تفاصيل وموعد وصول الوفد الوزاري إلى القاهرة

سفير فلسطين لدى مصر دياب اللوح

كشف دياب اللوح سفير دولة فلسطين لدى القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 تفاصيل وموعد وصول الوفد الوزاري الفلسطيني الذي يرأسه رئيس الوزراء د. محمد اشتية إلى مصر.

وقال اللوح في حديث إذاعي رصدته وكالة سوا الإخبارية ان رئيس الوزراء محمد اشتية سوف يصل القاهرة يوم الاثنين المقبل الساعة الخامسة مساءً على رأس وفد وزاري كبير يتكون من 11 وزيراً.

وأوضح اللوح ان هذا الوفد الوزاري الذي يزور مصر يعد الأكبر في تاريخ العلاقة بين البلدين ، مشيراً الى أن الوفد سيأتي للقاهرة في إطار تفعيل أعمال واجتماعات اللجنة الفلسطينية المصرية العليا لتعزيز التبادل والتعاون في كافة المجالات بين فلسطين ومصر.

وبين اللوح ان هذا التعاون يساعد فلسطين في تنفيذ قرار القيادة الفلسطينية بالانفكاك التدريجي عن الاحتلال الإسرائيلي خاصة في المجالات الاقتصادية والحياتية الحيوية بالنسبة للشعب الفلسطيني.

وأشار الى أنه تم تبادل بروتوكولات ومذكرات تبادل وتعاون بين فلسطين ومصر في العديد من المجالات ، معتقداً أنه سوف يتم التوقيع على بعض منها خلال زيارة الوفد الوزاري للقاهرة ، فيما سيتم ترتيب زيارات ثنائية للوزراء للتوقيع على ما تبقى من هذه البروتوكولات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد