جوال

فتح تعقب على إعادة الحكومة بعض الحقوق للموظفين في غزة

محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني

محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني


غزة - سوا

اعتبر جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية، خطوة الحكومة تجاه إعادة بعض الحقوق لمستحقيها من موظفي السلطة الفلسطينية في غزة "إيجابية على طريق تنفيذ الوعود كافة".

وفي كلمة له خلال افتتاح المؤتمر الاول - بعد المؤتمر التأسيسي-  للجرحى "مؤتمر الشهيد عمار فريد الاسطل " في اقليم وسط خان يونس، أكد عبيد أن "هذه الخطوة الإيجابية قوبلت بارتياح كبير  لدى ابناء شعبنا".

وجرى ذلك، وفق بيان صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه، بحضور، أعضاء الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية نبيل الصفدي والمهندس عماد الاغا، وامين سر اقليم وسط خان يونس جمال الفرا وقيادة الاقليم، وامين سر المكتب الحركي المركزي للجرحى ابورياض السمري وامناء سر المكاتب الحركية الفرعية.

وقال عبيد : "ننظر بايجابية ونثق برئيس الحكومة الدكتور محمد اشتية في مواصلة العمل على اسقاط كافة الاجراءات التي اتخذتها حكومة رامي الحمد الله بحق موظفي السلطة في غزة ومساواتهم بإخوانهم في المحافظات الشمالية".

اقرأ/ي أيضًا: كشف قيمة المبلغ الذي ستحوله إسرائيل للسلطة الفلسطينية خلال أيام

وشدد عبيد في سياق كلمته على أهمية استمرار العملية الديمقراطية، لضخ دماء جديدة، وإتاحة الفرصة للوجوه الشابة لتقلد مناصب قيادية.

وأكد أن "الجرحى الذين رسموا خريطة الطريق عبر محطات ومسيرة الثورة  يحظون بمكانة عظيمة في قلوب أبناء شعبنا وحضورهم الهام لدى القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ، والذي اكد على تمسكه بحقوقهم كاملة من أهم منبر عالمي خلال خطابه التاريخي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم