بالفيديو: اهداف و ملخص مباراة الهلال وهلال كادوقلي اليوم في الدوري السوداني

ملخص مباراة الهلال السوداني اليوم

سقط فريق الهلال بشكل مفاجئ، مساء اليوم الأربعاء، في ملعبه "الجوهرة الزرقاء"، أمام ضيفه الهلال كادقلي بنتيجة (1-2)، ضمن مباريات الأسبوع الرابع بالدوري السوداني الممتاز.

وجاءت خسارة الفريق الأزرق، بعد 3 أيام فقط من فرحة جماهيره الكبيرة بتخطي عقبة إنيمبا النيجيري والتأهل لمجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد غياب دام 4 مواسم.

اقرأ/ي أيضًا: ملخص و اهداف مباراة السودان وتنزانيا كاملة في بطولة سيكافا

تقدم الهلال بهدف السبق في الدقيقة 18 عن طريق مهاجمه وليد الشعلة من الكرة التي صنعها الواعد أحمد الفاتح الذي خاض أول مباراة رسمية مع الفريق، قبل أن يدرك سيف مساوي التعادل لكادقلي في الدقيقة 59، ورفض الاحتفال احترامًا لمشاعر جماهير فريقه السابق.

وأحرز طوك تونج، من جنوب السودان، الهدف الحاسم للهلال كادقلي في الدقيقة 67، لينتهي اللقاء بنتيجة (2-1) لصالح الضيوف.

وظهر أداء الهلال خلال المباراة باهتًا جدًا، فيما عدا فرصتين محققتين لكل من محمد دراج وصهيب الثعلب الذي كان في حالة انفراد كامل بحارس الهلال كادقلي.

وتسببت حالة الارتباك في خط دفاع الهلال بهدفي الهلال كادقلي، ولم تسعف جهازه الفني حتى التبديلات التي أجراها بخروج كل من الثعلب ونزار حامد وأبو عاقلة ودخول موفق وولاء الدين ومحمد موسى الضي.

وتعتبر الخسارة هي الأولى للهلال هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 6 نقاط من 3 مباريات، فيما رفع الهلال كادقلي رصيده إلى 5 نقاط.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد