جوال

وفاة الفنان جورج وسوف بحادث سير اليوم - حقيقة أم شائعة

جورج وسوف

جورج وسوف


دمشق - سوا

تداول العديد من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" اليوم الاثنين 30 / 9 / 2019 خبر وفاة الفنان جورج وسوف جراء حادث سير تعرض له حيث أرفقوا النبأ ببعض الصور التي انتشرت بشكل واسع خلال الساعات القليلة الماضية.

وكتبت صفحة تدعى "صحافة المواطن" في موقع "فيسبوك" خبرا عاجلا جاء فيه : "وفاة جورج وسوف الآن في حادث سير". حيث علق العشرات من متابعيها على هذا النبأ الذي لم يتم التأكد من مدى صحته لغاية لحظة نشر هذا النص.

يذكر أن جورج وسوف هو مغني ومطرب سوري ولد يوم الثالث والعشرين من شهر ديسمبر 1961 ويبلغ من العمر حاليا 57 سنة، وتزوج مرتين وله عدد من الأبناء منهم حاتم وجورج جونيور ووديع، فيما يحظى بشعبية واسعة في كل الدول العربية.

وكان سلطان الطرب جورج وسوف قد شارك في إحياء السهرة الأولى من مهرجان قرطبا، بمشاركة مئات الآلاف من الجماهير العربية وحضور أبرز الأصوات في الوطن العربي بهذا الحفل الذي يقام بشكل سنوي.

وفي عام 2011، تعرض جورج وسوف لجلطة دماغية غاب فيها عن الوسط الفني مدة ثلاث سنوات، حيث كان في هذه المدة يتنقل في عدة دول عربية وأوروبية لتلقي العلاج وعلى إثرها أصيب بشلل نصفي في نصفه الأيسر، قبل أن يعود إلى الساحة الفنية بقوة من جديد.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم