الشرطة في غزة تنهي التحقيقات في مقتل أبو سحلول في خانيونس

المتحدث باسم الشرطة أيمن البطنيجي

قالت العقيد أيمن البطنيجي المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية في غزة ان الشرطة أنهت تحقيقاتها في حادثة مقتل المواطن "محمد أبو سحلول"، خلال الشجار العائلي بخانيونس يوم الخميس الماضي، وتم إحالة المتهمين في القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وكان مركز الميزان لحقوق الانسان قد قال أمس أن يوم الخميس الماضي أعلن عن وفاة المواطن محمد حامد أحمد أبو سحلول (27 عاماً)، من سكان منطقة المخيم الغربي في المحافظة نفسها، متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء إصابته بعيار ناري في العنق خلال شجار عائلي وقع بين عائلتين وتخلله إطلاق للنار، وتسبب في إصابة ستة أفراد من كلا العائلتين.

وبحسب تحقيقات الميزان، فأن شجاراً نشب بين أفراد من عائلتين في المخيم الغربي غرب محافظة خان يونس، عند حوالي الساعة 9:00 من صباح يوم الخميس الموافق 26/9/2019، إثر خلاف وشجار سابق بتاريخ 22/9/2019، وعلى إثر المشكلة وصلت دورية من الشرطة للمنطقة، ولكنها لم تتمكن من السيطرة على طرفي الشجار، وعند حوالي الساعة 11:30 من صباح اليوم نفسه، تصاعدت حدة الشجار بين أفراد العائلتين ووقع إطلاق للنار وإلقاء لعدد من القنابل اليدوية، ما أسفر عن اصابة المواطن محمد أبو سحلول بجراح خطرة، بالإضافة إلى إصابة ستة مواطنين آخرين، وجميعهم نقلوا إلى مستشفى ناصر في خان يونس لتلقي العلاج. حيث أعلنت المصادر الطبية في المستشفى عن وفاة أبو سحلول مساء اليوم نفسه متأثراً بجراحه التي أصيب بها. في حين توجهت قوة من الشرطة الفلسطينية إلى مكان الحادث واعتقلت عدداً من المشتبه بهم، وفتحت تحقيقاً في الحادث.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد