غزة: إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً بين عائلتين في الوسطى

إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً بين عائلتين في الوسطى

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسلامي في المحافظة الوسطى، اليوم الخميس، صلحاً عشائرياً بين عائلتي "العطار وأبو عمره"، وقد تقدم الوفد عدد من المخاتير ورجال الإصلاح في اللجنة.

وألقى أبو رمضان طبازة كلمة اللجنة، وفق ما وصل "سوا"، شكر فيها العائلتين على سرعة الاستجابة لجهود المصالحة على أساس شرع الله والعرف والعادة، وحث جميع العائلات على الاقتداء بهم ونبذ الخلافات في مهدها، مؤكداً على رص الصفوف للوقوف أمام الاحتلال وعدم الانشغال بالخلافات والمنازعات الداخلية.

بدوره، عفا وسامح وجيه عائلة العطار عن عائلة أبو عمره وشكر لجنة التواصل والإصلاح على جهدها الكبير في إنهاء هذه الإشكالية ووجه الشكر لكل من ساهم في الحل من وجهاء ومخاتير ورجال إصلاح، مشدداً على ضرورة التسامح والمحبة في المجتمع ككل.

من جانبه، ألقى وجيه عائلة أبو عمره كلمة عائلته، شكر خلالها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على جهودهم الكبيرة في حل الإشكاليات التي تقع بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وشكر عائلة العطار على العفو الكريم.

من جهته، شكر أبو رمضان طبازة العائلتين وأوضح أن العائلتين من أصل طيب متمنياً أن يتم الإصلاح المجتمعي وان تتم المصالحة الفلسطينية بين أبناء الشعب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد