الحمد الله: لن نسمح بالمساس بهيبة المؤسسة الأمنية

رام الله / سوا / قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إنه ستتم محاسبة من يتعدى على القانون وسيادته، ولن يسمح بالمساس بهيبة رجال الأمن والمؤسسة الأمنية، فرجل الأمن يقوم بوظيفة مقدسة وهي حفظ أمن المواطنين وتوفير الحماية لهم ولممتلكاتهم، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق كل من يحاول الاخلال بالنظام العام وزعزعة أمن المجتمع والاعتداء على افراده.


جاء ذلك خلال زيارته الى مجمع فلسطين الطبي اليوم الاثنين، للاطمئنان على احد افراد شرطة المرور الذي تعرض لاعتداء اثناء تأدية واجبه في مدينة رام الله من قبل سائق إحدى المركبات.


ووجه رئيس الوزراء التحية والتقدير لكافة افراد المؤسسة الأمنية الذين يبذلون اقصى الجهود لخدمة أبناء شعبنا والسهر على امنهم وسلامتهم، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس لهم، مؤكدا دعمه ودعم الحكومة المطلق لعمل المؤسسة الأمنية في حماية المواطنين وفرض النظام العام وسيادة القانون.


وقام رئيس الوزراء برفقة محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام ، ووزير الصحة جواد عواد، وأمين عام مجلس الوزراء علي أبو دياك، وعدد من ضباط ومسؤولي جهاز الشرطة، بجولة تفقدية لأقسام المجمع، حيث استمع لعدد من المواطنين حول جودة الخدمة المقدمة لهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد