بالصور: غزة: اختتام فعاليات دورة تحكيم لمعلمي التربية الرياضية بخان يونس

اختتام فعاليات دورة تحكيم لمعلمي التربية الرياضية بخان يونس

احتفل الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في محافظات الجنوب وبالتعاون مع مديرية تعليم شرق خان يونس، أمس الأربعاء، باختتام دورة تحكيم السباحة لمعلمي التربية الرياضية.

بحضور مدير التعليم سليمان شعت، ومدير الدائرة الفنية سعيد قديح، ورئيس القسم ماجد الأغا، ومشرف التربية الرياضية ممدوح يونس، وعن الاتحاد كل من محمود شمعة نائب رئيس الاتحاد، و يونس أبو حصيرة، والكابتن محمد عودة ، والكابتن أحمد أبو دلاخ.

وبدوره، وجه شمعة، وفق ما وصل "سوا"، الشكر لمديرية تعليم شرق محافظة خانيونس على اهتمامها برياضة السباحة والرياضات المائية، وتوفير كل الإمكانات اللازمة لإنجاح هذه الدورة، كما شكر جميع المدرسين على التزامهم بالحضور جميع المحاضرات، وحرصهم على الاستفادة ، والتفاعل الكبير أثناء الدورة.

وأكد أن الدورة تأتى ضمن خطة الاتحاد المتمثلة في نشر رياضة السباحة، وتعزيز الاهتمام بالسباحة المدرسية ، من خلال تعريف معلمي التربية الرياضية بقوانين رياضة السباحة وآلياتها وأنواعها ، من خلال تعريف معلمي التربية الرياضية بقوانين رياضة السباحة وآلياتها وأنواعها، والتي من شأنها أن تضيف إليهم الكثير من المهارات الفنية التي تمكنهم من تنظيم وإدارة بطولات السباحة لطلاب المدارس.

وقال: " إن هذه الدورة التي تنفذها مديرية شرق خان يونس تعد الأولى من نوعها على مستوى مديريات القطاع"، مؤكدًا أن التدريب العملي لهذه الدورة سينفذ بعد الانتهاء من الجانب النظري.

وفي كلمة مديرية التربية والتعليم، أشاد شعت بتعاون اتحاد السباحة والرياضات المائية مع مديرية شرق خان يونس من خلال تنفيذ هذه الدورة، مؤكدًا أنها ستساهم في رفع كفاءات معلمي التربية الرياضية بمدارس شرق خان يونس في هذا الجانب، كما أنها تعزز الكثير من المهارات في كافة الأنشطة الرياضية.

ودعا إلى المزيد من التعاون بين المؤسستين بما يخدم المسيرة الرياضية بمدارس شرق خان يونس.

وفى ختام الدورة قام اتحاد اللعبة ومديرية شرق خان يون بتوزيع الشهادات على الحكام المنتسبين في أجواء مليئة بالسعادة والسرور.

تخريج السباحة (4).jpg
تخريج السباحة (1).jpg
تخريج السباحة (2).jpg
EA_1184167_446247.jpg
تخريج السباحة (3).jpg
تخريج السباحة (5).jpg
تخريج السباحة (6).jpg
تخريج السباحة (7).jpg
تخريج السباحة (8).jpg
دورة السباحة (1).jpg
تخريج السباحة (9).jpg
دورة السباحة (2).jpg
دورة السباحة (3).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد