حقيقة اعتقال احمد سرحان بعد كشفه ملفات فساد في مصر

اعتقال احمد سرحان

اعتقلت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الثلاثاء، المواطن أحمد سرحان، بعد نشره فيديو تحدث خلاله عن وقائع فساد، وغسيل أموال لوزير النقل الحالي ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة السابق كامل الوزير.

وذكر سرحان في فيديو سابق أن "السيسي أمامه ثلاثة أيام وسيتم إلقاء القبض عليه بعدها"، بحسب قوله، مضيفا: "نحن في زمن سقوط الفراعين"، مُعبّرا عن تضامنه مع الفنان محمد علي.

وتابع قائلا: "لقد قررنا تغيير مصر. ونريد أن يكون القضاء مستقلا، لتكون لدينا دولة العدل والعلم والإيمان. ونحن لن نصمت، وأعدادنا كثيرة، ومثلما انتصرنا في حرب أكتوبر 1973 سنعبر مجددا. وثورة يناير ستعبر الموجة الثالثة بنداء واحد (الله أكبر)"، مؤكدا أن الموجة الثالثة لثورة يناير على الأبواب".

وقال أحد أصدقاء الضابط السابق أحمد سرحان، إنه تم القبض عليه أثناء توجهه إلى "مكتب النائب العام المصري لتقديم بلاغ يختصم فيه رئيس الجمهورية"، موضحا "حتى المسالك القانونية للمعارضة حتى وإن كانت بناءة فهي مرفوضة شكلا وموضوعا من قبل البعض".

وأضاف سرحان في منشور له على موقع "الفيسبوك": "إن لم يكن النائب العام (نائب الشعب المصري) هو البنيان الذي يستند عليه أبناء هذا الشعب بعد الله.. فما البديل؟ أعتقد بأنه سيكون أكثر رعبا من تخيلات البعض".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد