بالصور: حقيقة خبر القبض على الفنان محمد علي اليوم في اسبانيا (شاهد)

القبض على محمد علي

تداول ناشطون وصفحات إعلامية في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019 خبر القبض على الفنان محمد علي من قبل الشرطة أثناء تواجده في إحدى الأماكن داخل أسبانيا، وذلك في أعقاب دعوته المواطنين للخروج للتظاهر في مصر.

ونشر العشرات من النشطاء صورة منسوبة لإحدى القنوات المحلية في مصر، وكتب عليها : "عاجل.. قوات الشرطة في اسبانيا تلقي القبض على محمد علي بالتعاون مع القوات المسلحة والشرطة الاسبانية والسفارة المصرية وحاري ترحيله إلى مصر عبر طائرة حربية متوجهة إلى مطار القاهرة الدولي".

شاهد تفاصيل خبر القبض على المقاول محمد علي

IMG_٢٠١٩٠٩١٧_٠١٤٤٢٤.jpg
 

ولم يصدر لغاية لحظة نشر هذا النص أي نفي أو تأكيد من قبل الجهات المختصة في مصر أو من المقربين من الفنان والمقاول المصري محمد علي الذي غادر البلاد مؤخرا وبدأ بشن هجوم على بعض المسؤولين والقيادة المصرية.

وتأتي هذه الأنباء حول القبض على الفنان محمد على، عقب نشره مقطع فيديو حث من خلاله المواطنين على التظاهر من أجل تغيير الرئيس الحالي. وفق الجزيرة نت الذي اشار الى استنفار وطوارئ حدث في وزارة الداخلية المصرية بفعله.

اقرأ/ي أيضًا: حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى شعبان في حادث اليوم

وعلق الناشط ممدوح محمد على هذا الخبر المتداول قائلا : "‏‎عفوا ، لايمكن القبض عليه دون صدور حكم قضائي بات ونهائي ، هذا أولا، ثانيا لابد من صدور قرار لدي الإنتربول الدولي ووضعة على الإشارة الحمراء، لذلك هذا الخبر مفبرك من أجهزة النظام". بحسب تعبيره.

IMG_٢٠١٩٠٩١٧_٠١٥٤٥٦.png
 

وكان محمد علي قد أطلق حملة اعلامية في مواقع التواصل يعنوان (كفاية بقى يا سيسي)، حيث شارك في التغريد من خلال هذا الهاشتاق الاكثر تداولا في مصر اليوم مئات الآلاف من الناشطين والاعلامينن ما بين مؤيد ومعارض لهذا الطرح الذي قدمه الفنان والمقاول المصري الذي يعيش بالخارج حاليا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد