جوال

حقيقة خبر وفاة الفنان مصطفى شعبان اليوم - شاهد

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان


القاهرة - سوا

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019 خبر وفاة الفنان مصطفى شعبان، حيث تساءل العشرات من المتابعين حول حقيقة هذا النبأ من عدمه.

وأورد أحد المواقع الالكترونية في تغريده عبر تويتر، خبر وفاة مصطفى شعبان الفنان المصري الكبير، في وقت رجحت مصادر مُطلعة أن تكون هذه الأنباء غير دقيقة خاصة وأن الفنان ظهر مؤخرا عبر الشاشة وهو لا يعاني من أي شيء.

يذكر أن الفنان مصطفى شعبان هو ممثل مصري يبلغ من العمر 49 سنة حيث كان قد ولد يوم التاسع عشر من شهر مايو 1970، ودخل عالم الفن مبكرا من خلال بعض الأدوار في مسلسلات وأفلام مشهورة خلال السنوات الماضية.

مصطفى شعبان شرع في بداية مشواره الفني بالعمل كمخرج في مسرح جامعة القاهرة التي درس فيها العلاقات العامة، وشارك في مسرحية بالعربي الفصيح في أول عمل له مع الفنان الكبير محمد صبحي، وتوالت الأعمال الناجحة له فيما بعد.

ونجح مصطفى شعبان من خلال أدواره المتنوعة بين السياسي المناضل والشاب، في أن يجذب إليه أنظار الجماهير العربية والنقاد حتى بات إسمه ينافس أسماء نجوم جيله من الشباب خاصة بعد حصوله على دور البطولة في فيلم "النعامة والطاووس" مع الفنانة بسمة، عام 2002 والذي كان بمثابة الإنطلاقة الحقيقية لعالم الشهرة ثم مسلسل الحاج متولي الذي حقق نجاحا كبيرا جدا.


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم