من هو المدير الفني الجديد لمنتخب مصر - مدرب المنتخب المصري

منتخب مصر لكرة القدم

تداولت مواقع رياضية وصفحات التواصل الاجتماعي، أخبارا جديدة متعلقة بتعيين المدير الفني الجديد للمنتخب المصري لكرة القدم، لتولي القيادة الفنية للمنتخب في الفترة المقبلة، بعد خروج المنتخب من كأس أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر مؤخرا.

وأعلنت اللجنة المكلفة بتسيير أمور اتحاد كرة القدم المصري، عن خمسة مرشحين لتولي تدريب المنتخب المصري، وأكدت أنها ستكشف عن المرشح الأقرب في وقت لاحق، وبحسب ما أعلن الاتحاد فإن المرشحين هم حسن شحاتة وأحمد حسام ميدو وإيهاب جلال وحسام البدري وحسام حسن.

وقررت اللجنة بعد عدد من المداولات والمشاورات في أروقة اتحاد الكرة، اختيار المرشح الأقرب إيهاب جلال مدرب المصري البور سعيدي ليكون المدير الفني الجديد للمنتخب، بعد اتفاق مع النادي المصري للتخلي عن ايهاب جلال لصالح المنتخب.

وتواردت الأنباء عن شروط وضعها الفريق البورسعيدي، تقضي بمواصلة تدريب ايهاب جلال للمصري بعد تعاقده مع المنتخب، حتى الاتفاق على مدرب جديد يقود فريق المصري في ظل ارتباطه بعدد من المباريات في الموسم الكروي القادم محليا وأفريقيا.

وسيقع على عاتق المدير الفني الجديد للمنتخب المصري قيادة المنتخب في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقرر اقامتها في الكاميرون، اضافة إلى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال العالم في قطر 2022.

وتشير التوقعات الى اقتراب ايهاب جلال بشكل كبير من تدريب منتخب مصر، والحصول على منصب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد اقالة أجيري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، الذي فشل في قيادة منتخب مصر إلى كأس الأم الأفريقية الأخيرة.

وبقيت بعض النقاط البسيطة في الاتفاق بين الطرفين حول الفريق المعاون وهو ما جعل هناك تأخيرا في الاعلان عن ايهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب، حيث اقترح أن يكون معه جهازه المعاون المكون من حمد ابراهيم مدرب عام، ومصطفى كمال مدرب حراس مرمىـ فيما اقترح اتحاد الكرة أسماء أخرى.

وأكدت مصادر محلية مصرية أن اللجنة الخماسية التي يرأسها عمرو الجنايني، اتفقت أخيرا على تعيين المدير الفني الجديد لمنتخب مصر وهو ايهاب جلال واختارت أسماء المعاونين له في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر.

وبحسب ما قررت اللجنة فإنه سيتم تعيين حمد ابراهيم ومحمد شوقي مدربين في الجهاز الفني لمنتخب مصر، بينما سيشغل منصب المدرب العام للمنتخب عبد الظاهر السقا، أما مدرب حراس المرمى فسيكون من نصيب مصطفى كمال.

وفاجأت اللجنة المتابعين وفق ما توارد من أنباء، حول تعيين عماد متعب نجم الأهلي السابق في منصب مدير منتخب مصر، ضمن الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، الذي سيقود المنتخب للفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم الاعلان رسمياً عن الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر صباح غد الثلاثاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد