أدوات غير متوقّعة تسهّل وضع الآيلاينر الممدود

رغم عصريّة هذه الصيحة، وتميّزها الدائم في ماكياج عيون النجمات، وقدرتها على منح نظرة عينيك سحراً آخاذاً، إلا أنّ الصعوبة التي تواجهك مع الآيلاينر الممدود أو المجنّح تكمن في عمليّة التطبيق، وعجزك عن وضعه بالطريقة الصحيحة غالباً ما يجعلك تذهبين نحو الإختيار السهل، أو الإستغناء عن الصيحة تماماً. اليوم تأتي لك ياسمينة بمجموعة من الأدوات الغريبة لتقحمها في عمليّة وضع الآيلاينر الممدود، بإعتبارها جزءاً أساسياً في إنجاحها. فإكتشفيها بنفسك.

1- القطع اللاصقة: المعروفة بالسكوتش، فهذه القطع التي تستعمل لمساعدتك في عمليات اللصق المختلفة، يمكنها أن تكون مثاليّة للحصول على صيحة الآيلاينر الممدود، من خلال إلصاق قطعتين منها بطريقة متعاكسة على الجفن العلوي والسفلي، ورسم الآيلاينر، ثمّ إزالتهما لتكتشفي أنّ الأمر أسهل مما تظنين.

2- الملعقة: هذه الأداة التي إبتكرت لتناول الطعام، اليوم صارت على وجهك، وتحديداً على جفنك، حيث يمكنك وضع مسكتها بطريقة مائلة لتحديد العمودي الآيلاينر، ثمّ إستعمال قاعدتها لرسم الخط الممدود الموازي لها، وتعبئته بالآيلاينر لتحصلي على نتيجة مذهلة.

3- البطاقات: البطاقات التي تستعملينها في حياتك المهنيّة، يمكنك العمل على قصّها بالطريقة التي تناسبك، ووضعها على الجفون العلوي، وتعليم الآيلاينر على أساسها، فهذه البطاقة تضمن ظهور الخط مستقيماً وغير متعرّج، إلى جانب عدم الخوف من تلطيخ القسم العلوي من الجفن.   

4- التنقيط: الحيلة ليست جديدة عليك، فهي أفضل طريقة وضع آيلاينر للمبتدئات، وتكمن في وضع مجموعة من النقاط على خط الجفن السفلي، من ثمّ وصلها مع بعضها البعض في خط مستقيم للحصول على الرسمة الممدودة. 

5- الكحل الأسود أولاً: إنّ طريقة وضع الكحل الأسود فوق العينين هي حتماً أسهل بكثير من ريشة الآيلاينر، لذا يمكنك أنت أيضا اللجوء إلى هذه الطريقة البسيطة، رسم الخط بداية بالكحل، تلعليمه لاحقاً بريشة الآيلاينر.

 
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد