جوال

رابط التسجيل وظائف ديوان الموظفين في غزة 2019 الحكومية

التسجيل في وظائف غزة ديوان الموظفين

التسجيل في وظائف غزة ديوان الموظفين


غزة - سوا

نشر ديوان الموظفين العام في غزة ، يوم الأحد 15 سبتمبر 2019 رابط التسجيل في مئات الوظائف التي أعلن عنها رئيس الديوان يوسف الكيالي، حيث شدد على أن المعيار الوحيد الذي سيحكم عملية التوظيف هو الكفاءة.

وحث الكيالي الخريجين إلى متابعة موقع ديوان الموظفين في غزة من أجل متابعة الوظائف التي تصدر عنه، موضحا أن باب المنافسة سيكون مفتوحا للجميع بلا استثناء وفق أعلى درجات النزاهة والشفافية في جميع مراحل وإجراءات التوظيف.

الموقع الرسمي ديوان الموظفين العام في غزة ينشر رابط التسجيل في وظائف التعليم والصحة اضغط هنا أو   اضغط هنا  أو اضغط هنا مباشر

ولفت إلى أن ديوان الموظفين سيقوم بالعمل على تحقيق حالة وظيفية توفر للشباب فرصة للالتحاق بالعمل الحكومي والانضمام إلى مؤسساته كافة من خلال اختبارات نزيهة وشفافة، تتيح الفرصة المتساوية للجميع من أجل الالتحاق بها.

وكان الكيالي قد أعلن عن تفاصيل ألف وظيفة في القطاع الحكومي بقطاع غزة، كاشفا عن إجراءات تثبيت ما يزيد عن 900 عقد في المؤسسات والوزارات بغزة.

ومن بين الوظائف التي أعلن عنها ديوان الموظفين في غزة، 500 في قطاع التربية والتعليم، و350 في قطاع الصحة، و150 لباقي الوزارات ومنها للنيابة العامة ومجلس القضاء الأعلى.

وأشار إلى أن نصيب وزارة التربية والتعليم من تثبيت العقود 334 متعاقدا مرشحا للتعيين، علما أنه تم البدء بإجراءات تثبيت 951 متعاقدا يعملون في الوزارات الخدمية بقطاع غزة.

اقرأ/ي أيضًا: ديوان الموظفين يعلن تفاصيل 1000 وظيفة جديدة في غزة

وفي وقت لاحق، أصدر ديوان الموظفين تنويها مهما، قال فيه إنه "يتعين على أصحاب العقود المؤقتة "عقود وزارة المالية" والذين يحملون مؤهلات علمية ومسميات وظيفية تتناسب والوظائف التي يعلن عنها ديوان الموظفين العام بضرورة التقدم لهذه الوظائف والتسجيل فيها على الموقع الالكتروني للديوان". 

وأوضح ديوان الموظفين في تنويهه أنه "سيتم الأخذ في الحسبان سنوات الخدمة الحكومية لهؤلاء الأخوة مع ضرورة التأكيد على أن الحصول على الوظائف الدائمة لا يكون إلا بإعلان ومسابقة حسب النظام المتبع لدى الديوان وقانون الخدمة المدنية".


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم