جوال

ديوان الموظفين العام في غزة يعلن رابط التسجيل في وظائف شاغرة - 1000 وظيفة

ديوان الموظفين غزة التسجيل في وظائف شاغرة

ديوان الموظفين غزة التسجيل في وظائف شاغرة

غزة - سوا

أعلن ديوان الموظفين العام في قطاع غزة ، يوم الثلاثاء 19 / 9 / 2019 عن رابط التسجيل الالكتروني للخريجين في 1000 وظيفة حكومية في غزة.

وذكر ديوان الموظفين في بيان صحفي أن ذلك يأتي من أجل إتاحة الفرصة أمام جمهور الخريجين ممن تنطبق عليه الشروط ولم يتسنى لهم التسجيل خلال الفترة السابقة، وتحديث البيانات لمن سجلوا سابقاً.

رابط تحديث بيانات الخريجين - موقع ديوان الموظفين العام في غزة رابط التسجيل في 1000 وظيفة حكومية في غزة اضغط هنا أو اضغط هنا

ولفت ديوان الموظفين العام خلال إعلان خارجي يحمل رقم 2019-6، والإعلان الخارجي رقم 2019-7، أن الديوان يستقبل تحديث وتسجيل بيانات الخريجين من تاريخ 16 سبتمبر 2019 وحتى 22 سبتمبر2019، داعيا الجميع إلى المبادرة والتسجيل.

وكان ديوان الموظفين العام في غزة، قد أعلن مطلع الأسبوع الجاري، عن توفر 1000 وظيفة في مؤسسات الصحة والتعليم وغيرها بالقطاع، مشيرا إلى أن الفرصة ستكون متكافئة للجميع من أجل الاستفادة منها والظفر بها، وأن المعيار الأوحد هو الكفاءة فقط.

وتأتي هذه الوظائف في وقت يعيش فيه الخريجون والعمال في قطاع غزة ظروفا صعبة جدا جراء تفاقم واستمرار الحصار الإسرائيلي وكذلك الانقسام الداخلي وتوالي الأزمات في القطاعات كافة، حيث شهدت السنوات الماضية ارتفاع نسب البطالة والفقر بشكل عام في فلسطين وقطاع غزة تحديدا.