الجهاد الإسلامي تصدر بيانا توضيحيا حول الصواريخ الاخيرة التي أطلقت من غزة

صواريخ من غزة على إسرائيل - ارشيفية

أصدرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء الخميس، بيانا توضيحيا حول تصريحات منسوبة لأحد قادتها بشأن الصواريخ التي أطلقتها المقاومة الفلسطينية من قطاع غزة  خلال الأيام الماضية.

وقالت الجهاد في بيان صحفي تلقت "سوا" نسخة عنه، "إن أي من قادة الحركة ومسؤوليها لم يدلوا بأية تصريحات لأي جهة كانت حول هذا الموضوع. وأن صحيفة اليوم السابع لم تنشر شيئا مما ورد في الخبر، وبالتالي فهذا خبر ملفق ومزور وكاذب".

وفيما يلي نص البيان كما وصل سوا:

بيان صحفي صادر عن حركة الجهاد الإسلامي

بيان صحفي

تتداول بعض الصفحات والمجموعات خبرا منسوبا لـ "مسؤول كبير في حركة الجهاد الاسلامي" حول الموقف من الصواريخ التي أطلقتها المقاومة ردا على العدوان الصهيوني خلال الايام الماضية. 

 نؤكد أن أي من قادة الحركة ومسؤوليها لم يدلوا بأية تصريحات لأي جهة كانت حول هذا الموضوع. وأن صحيفة اليوم السابع لم تنشر شيئا مما ورد في الخبر، وبالتالي فهذا خبر ملفق ومزور وكاذب.

وموقف الحركة الثابت والذي تعبر عنه على لسان كافة قياداتها ومسؤوليها هو دعم المقاومة ومباركة كل عمل مقاوم يستهدف الاحتلال الصهيوني دفاعا عن شعبنا الفلسطيني وتصديا للعدوان والارهاب الذي يستهدف أبناءه وأرضه ومقدساته.

وإننا نهيب بوسائل الاعلام أن تستوثق من الأخبار قبل نشرها ، وأن تعود للمصادر الرسمية منعا لحدوث البلبلة، فقادة الحركة والمسؤولون فيها يصرحون بأسمائهم وصفاتهم ويعبرون عن الموقف الموحد للحركة إزاء مختلف المستجدات.

المكتب الاعلامي 

لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين 

الخميس 12 سبتمبر 2019

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد