نابلس: العمل الدولية تناقش أوضاع العمال الفلسطينيين

اتحاد نقابات عمال فلسطين

ناقش وفد من منظمة العمل الدولية، مع اتحاد نقابات عمال فلسطين، اليوم الاثنين، في مدينة نابلس ، أوضاع العمال الفلسطينيين، واحتياجاتهم في مجال النضال النقابي.

جاء ذلك خلال لقاء ضم أمين عام الاتحاد شاهر سعد واعضاء اللجنة التنفيذية ورؤساء النقابات العامة في اتحاد النقابات العمالية، ومن المنظمة الدولية، المسؤول الإقليمي في مكتب الأنشطة الخاصة بالعمال في المنطقة العربية نظام قاحوش، ومستشارة تشريعات وقوانين الحماية الاجتماعية للمنظمة وارسولا كولكيه. وفق الوكالة الرسمية.

واستمع الوفد الزائر الى احتياجات العمال ونقاباتهم في مجال النضال النقابي من أجل تشريعات وقوانين وأنظمة عمل وحماية اجتماعية وطنية عصرية وعادلة، تتفق ومعايير العمل الدولية وتنسجم مع الحريات والحقوق النقابية المعمول بها في منظمة العمل الدولية، الى جانب تعزيز مساهمة المنظمة الدولية في تعزيز التضامن مع العمال الفلسطينيين والقضايا الوطنية والاجتماعية الملحة والعادلة، ودعم الاتحاد والنقابات من خلال برامج تثقيف وتدريب وزيادة العضوية النقابية.

وثمن سعد الدور الذي قامت وتقوم به منظمة العمل الدولية في مجال تعزيز الحوار الاجتماعي بين أطراف الإنتاج الفلسطينية الثلاث، لما فيه خدمة العمال والعاملات ومنظماتهم النقابية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد