صورة: شاهد: سعودي ينقذ فتاة أقدمت على أفعال متهورة في السعودية

طريق مكة جدة السريع

أنقذ مواطن في المملكة العربية السعودية فتاة مريضة نفسيًا، بعد أن حاولت إيذاء نفسها بالسير المتهور على طريق مكة جدة السريع، معرضة نفسها وسائقي المركبات إلى خطر الصدام بها.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغًا يفيد بمحاولة امرأة إيذاء نفسها على طريق مكة جدة السريع، وبعد مباشرة رجال الأمن موقع البلاغ، عُثر على المرأة برفقة مواطن وزوجته، وبعد الكشف المبدئي على حالتها اتضح أنها تعاني اعتلالات نفسية.

ووفقا الى وسائل إعلام سعودية قال منقذ الفتاة علي الشيخي : ”كنت متجهًا بمركبتي وبرفقتي عائلتي صباح الثلاثاء من مكة المكرمة إلى جدة، ولاحظت أن امرأة تسير مترجلة على قدميها بشكل متهور في المسار الأيمن الخاص بالمركبات الثقيلة على الطريق، وما هي إلا دقائق حتى حاولت أن تقذف نفسها بين عجلات المركبات بشكل مخيف، كما أنها حاولت الدخول على جميع المسارات. عندها تأكدت أن الأمر غير طبيعي، وأبلغت 911 بالحالة“.

وأشار الشيخي الى أن : ”أثناء محاولة منعها من إيذاء نفسها هددت من يقترب منها برمي نفسها أمام السيارات، كما أن تصرفها سبَّب حادثًا مروريًّا بسبب محاولة تفادي الاصطدام بها، وأصبح الوضع خطيرًا، ولا بد من إبعاد الفتاة عن الطريق بأي شكل“.

وتابع المواطن السعودي: ”تمكنت من الإمساك بها قبل إيذاء نفسها، وجذبتها بعيدًا عن الطريق قبل أن تُدهس“.

hghg.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد