بالصور:إنقلاب كرفانات على رؤوس ساكنيها شمال القطاع

غزة / سوا / قال سكان محليون اليوم السبت ان عدد من الكرفانات التى تأوي مشردين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة أنقلبت على على رؤوس ساكنيها بفعل العاصفة الجوية التى تضرب الاراضي الفلسطينية في هذه الأوقات.

وأوضح السكان خلال اتصالات هاتفيه مع وكالة (سوا) ان عدد من الكرفانات أنقلبت وتحطمت الليلة الماضية على رؤوس ساكنيها بفعل الرياح الشديدة.

وبين الشهود ان سكان الكرفانات لجأوا الى الهروب من شدة المطر الى بعض منازل أقاربهم خشيه على حياتهم.

وقال أحد سكان الكرفانات لوكالة (سوا) ان الرياح الشديدة أدت الى انقلاب الكرفان الذي يأوي عائلته الليلة الماضية ، الامر الذى دفعه الى النزوح ليلأ الى أحد منزل أحد أقربائه.

وأكد محمد الميدنة مدير الاعلام والعلاقات العامة للدفاع المدني ان احد الكرفانات شمال قطاع غزة انقلبت جراء تدفق السيول صباح السبت وتم انقاذ الاسرة التي بداخلها.

وفي مدينة غزة ادى تماس كهربائي الى اندلاع حريق خفيف في محل كوداك للتصوير وان طواقم الدفاع المدني تعاملت مع الحدث مباشرة.

وأشار الميدنة ان معظم الحوادث الناجمة عن المنخفض تمثلت في تطاير الواح "الزينكو" من اسطح المنازل وأدت شدة الرياح الى اقتلاع عدد من الاشجار من اماكنها بالإضافة الى انه تم التعامل مع عدد من السيارات التي غرقت في برك المياه المتجمعة جراء الامطار.

وبين ان طواقم الدفاع المدني قامت باثنان وثلاثون مهمة خلال اليومين الماضين مؤكدا انه لم يبلغ عن وقوع اصابات او اضرار في الارواح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد