اللواء عطا الله يستقبل رئيس الغرفة التجارية لرام الله والبيرة

اللواء حازم عطا الله

 استقبل اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم رئيس الغرفة التجارية عبد العطاري و الوفد المرافق وبحث الاجتماع سبل تعزيز التعاون المشترك وتقديم الخدمات الأمنية للتجار والمصانع و اصحاب الحرف .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن اللواء عطا الله استقبل رئيس واعضاء  الغرفة التجارية في محافظتي رام الله و البيرة ونقل لهم تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء ووزير الداخلية محمد اشتية .

واكد عطا الله ان الامن ركيزة الاستقرار والنهوض بالشعوب وبدون الامن لا يمكن للقطاعات المختلفة أن تقدم خدماتها للمواطنين بالشكل المناسب، وان الاستقرار الاقتصادي والتجاري على وجه الخصوص لا يمكن تحقيقه دون وجود الامن والامان والشعور بالطمأنينة .

واشار إلى ان فرض سيادة القانون والنظام العام ينعكس ايجابا على المستثمرين والتجار وأصحاب الحرف والمصانع وغيرهم  ويشجعهم على تطوير قدراتهم الانتاجية وبذلك تساهم في خفض نسبة البطاله وأثر ذلك على معدلات الجريمة.

وقال ان الشرطة تسعى دائما الى توفير الامن والامان لجميع شرائح المجتمع والمساهمة بتطور الخدمات المؤسساتية من خلال توفير اجواء آمنه ومستقره .

من جهته اعرب العطاري و الوفد المرافق له عن شكرهم وتقديرهم للشرطة على ما تقدمة من خدمات أمنية للمواطنين مؤكدا ان الشرطة شريك اساسي في عملية التنمية مشيرا ان الاستقرار والامن هما أساس العمل التجاري والاقتصادي ومن دونهما لا يمكن لاصحاب رؤوس الاموال تشغيل اموالهم و الاستثمار في الوطن  .

وحضر الاجتماع نائب رئيس الغرفة التجارية محمد زيد النبالي ومن أعضاء المجلس حضر كل من سعدي الخليلي، مريم ابوعين، غازي البزار، ناحج القاضي، زياد اللفتاوي، محمد عابدين، بسام رباح .

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد